بعد غياب طويل عن الحفلات… شيرين عبد الوهاب تعود باطلالة مخيّبة للآمال!
يوميات المشاهير
بعد غياب طويل عن الحفلات... شيرين عبد الوهاب تعود باطل...
بالفيديو… نادين الراسي تخرج عن صمتها وتتحدّث علناً عن حرمانها من ولديها
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين الراسي تخرج عن صمتها وتتحدّث علناً ع...

بالصور... هل أشرف حكيمي على علاقة جديدة مع فتاة مغربية من اختيار والدته؟

الإثنين، 01 مايو 2023
بالصور… هل أشرف حكيمي على علاقة جديدة مع فتاة مغربية من اختيار والدته؟

انتشرت في الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، صور ظهرت فيها والدة اشرف حكيمي برفقة فتاة مغربية، مما أثار التساؤلات هوية الشابة وهل اذا هي على علاقة مع اللاعب اشرف حكيمي.

والدة اشرف حكيمي برفقة فتاة مغربية

في التفاصيل، نشرت ساره بلحراري على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صوراً برفقة والدة اشرف حكيمي،  سعيدة الغزالة ووالدة اللاعب المنتخب المغربي عبد الصمد الزلزولي أثناء أدائهن العمرة في مكّة المكرمة. وعلّقت على الصور قائلة: "أوقات جدّ رائعة مِن مكّة المكرّمة مع خالتي سعيدة الغزالة، أم اللاعب أشرف حكيمي وخالتي صليحة الغزالة، أم اللّاعبأوقات جدّ رائعة مِن مكّة المكرّمة مع خالتي سعيدة الغزالة، أمّ اللّاعب أشرف حكيمي و خالتي صليحة الغزالة، أمّ اللّاعب عبد الصمد الزلزولي عبد الصمد الزلزولي".

وتابعت حديثها: "كالعادة، منَوّرات ماشاءالله في هذا المَقام المبارك و فهاد العَشر الأواخِر من رمضان... جميلات قَلباً و قالباً، نِعْمَ الأمّهات الطيّبات، الحَنُونات، الصّالحات، الخَلوقات، الرّاقيات و المُتواضعات، القلب الكبير و الابتسامة الدائمة".

وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع حيث تساءل حول اذا كانت الفتاة حبيبة أشرف الجديدة بعد انفصاله عن هبة عبوك أو اذا كانت مجرد.صديقة للعائلة، فمن التعليقات التي نشرت: "المغاربة اختارو زوجة حكيمي المستقبلية."

تصريح صادم... التعليق الأول لوالدة أشرف حكيمي حول امتلاكها لثروته

هبة عبوك تصرّ على أخذ قسم من ثروة اشرف حكيمي وترفع دعوى جديدة ضدّه

حذف الصور

وفي الإطلاع على حساب سارة على انستقرام، نلاحظ أنها حذفت الصور التي جمعتها مع والدة أشرف حكيمي في مكي. فهل تنفي بهذه الطريقة غير المباشرة الشائعات المتداولة حول علاقتها بأشرف حكيمي؟ نشير الى أن ساره بلحراري هي فتاة مغربية، تتنقل بين دبي ولندن وباريس حيث تعمل في شركة غوغل العالمية.