في ميامي… مشادة عنيفة جداً وعلى العلن بين شاكيرا وبيكيه!
يوميات المشاهير
في ميامي... مشادة عنيفة جداً وعلى العلن بين شاكيرا وبي...
أصالة غير مرحّب بها في مصر… فهل تمّ إلغاء حفلها؟ إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
أصالة غير مرحّب بها في مصر... فهل تمّ إلغاء حفلها؟ إلي...

بالفيديو... "فضيحة ماما ميدو" تتصدّر مواقع التواصل وزين كرزون تردّ وتهدّد

الخميس، 04 مايو 2023
بالفيديو… “فضيحة ماما ميدو” تتصدّر مواقع التواصل وزين كرزون تردّ وتهدّد

تمّ تداول فيديو والدة زين كرزون بالبكيني ما أثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل وانتقادات هائلة لزين، مما جعلها أن تخرج عن صمتها والردّ على جميع الانتقادات، فكيف برّرت ظهور والدتها بالبكيني؟

والدة زين كرزون بالبكيني

في التفاصيل، نشرت هيا كرزون على حسابها الخاص في انستقرام فيديو لها وهي على شاطئ المالديف تستمتع بأشعة الشمس، ولكن لم يهتمّ الجمهور الى النظر اليها بل الى والدتها "ماما ميدو" التّي ظهرت خلفها مستلقية على الشاطئ بالبكيني، وانتشرت صورتها على كافة مواقع التواصل تحت عنوان "فضيحة ماما ميدو" ولكن قامت زين كرزون بمسح الصورة على محركات البحث ومواقع التواصل.

زين كرزون توضّح

ونشرت زين فيديو توضيحي لما حصل مع والدتها كما هددت بالقضاء لكل شخص يسيء لوالدتها، وبررت زين الأمر بأن شقيقتها هيا لم تعلم أنّ والدتها خلفها فاعتقدت أنها في صالة المساج، وكانت تلتقط فيديو لها تحت الشمس حيث لم توضح رؤية الكاميرا لديها ومن ثم نشرت الفيديو مباشرة في خاصية الستوري، لتتفاجأ بعدها بالهجوم القوي والكثيف عليها.

زين كرزون تنهار بالبكاء في ستوريز بسبب تعرضها للإساءة من الجمهور!

وهاجمت الفاشنيستا زين كرزون كلّ من أخذ لقطة لوالدتها، وأعربت عن إستيائها من تدنّي اخلاق هؤلاء ومحاولاتهم فضح مَن حولهم رغم دعوة الله إلى الستر. وقالت إن والدتها خطّ أحمر، كما لا تسمح لأحد بالاقتراب منها. وفي ختام الفيديو، هدّدت باللجوء إلى القضاء لمعاقبة كل من تداول الصورة وأرفقها بتعليق مستفزّ وغير لائق، ومن بينهم المدوّن الفلسطيني ليو سلطان المعروف باسم "ليو الفلسطيني" التي توعّدت بالقصاص الربانّي إلى جانب القصاص الدنيوي، وأكّدت أنّها رفعت عليه عدّة قضايا في بلدان مختلفة وستلاحقه عن طريق الانتربول الدوليّ.