8 عبارات يمكن أن تساعدكِ على الاعتذار من زوجكِ عند وقوع خطأ
حياة زوجية
8 عبارات يمكن أن تساعدكِ على الاعتذار من زوجكِ عند وقو...
بالصور…  أصغر عروسين في مصر مع محابس الخطوبة!
حياة زوجية
بالصور... أصغر عروسين في مصر مع محابس الخطوبة!

ماذا حصل مع والدة قاتل نيرة أشرف بعد تلقيها خبر إعدامه؟

الجمعة، 16 يونيو 2023
ماذا حصل مع والدة قاتل نيرة أشرف بعد تلقيها خبر إعدامه؟

والدة قاتل نيرة أشرف تفقد النطق بعد علمها بتنفيذ قرار إعدام بحقّ ابنها محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، بعد رفض الطعن المقدّم من قبله أمام محكمة النقض.

والدة قاتل نيرة أشرف تفقد النطق

نفّذت الأجهزة المختصّة في مصر صباح يوم الأربعاء، حكم الإعدام بحقّ الشابّ محمد عادل، قاتل الطالبة في جامعة المنصورة نيرة اشرف، بعد عام من الجريمة التّي ارتكبت في 22 يونيو 2022.

وبعد التنفيذ، تعرّضت والدة محمد لوعكة صحيّة جعلتها تفقد نطقها بسبب الصدمة، خاصة بعد معرفتها بما قاله ابنها قبل إعدامه بدقائق. فأفادت مصادر أمنيّة بأنّ القاتل إنهار بشكل هستيريّ قبل تنفيذ الحكم، وطالب بايصال رسالة إلى والدته، "سامحيني يا أمّي...قتلت لأنّني كنت أحبّ".

في السياق نفسه، قال خال محمد عادل، السيد محمد عمارة، إنّ ابن شقيقته لن يدفن بمدافن العائلة، وأشار إلى صحيفة "المصري اليوم" إلى أنّه سيدفن في مقابر الشيشيني - مقابر الصدقة بالمحلّة الكبرى، ولن تحضر عائلته مراسم التشييع، فقط سيحضر اثنان من أخواله.  

مصر تشهد على جريمة قتل جديدة... خلود السيّد خنقها خطيبها وقتلها!

والد نيرة أشرف يتلقى التهاني

من جانبه، قال والد الضحيّة نيرة أشرف، أشرف الغريب، إنّه تلقى التهاني من مصر وخارجها بعد تنفيذ حكم الإعدام بحقّ قاتل ابنته، وأضاف: "بنتي مش هترجع..بس ده شرع ربّنا وحقّها رجع."

وكانت محكمة الجنايات في المنصورة، قضت بمعاقبة محمد عادل المتّهم بقتل الطالبة نيرة اشرف، بالاعدام شنقاً، وذلك بعد إحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية المصريّة، كما أودعت حيثيّات حكمها على المتّهم محمد عادل، وذكرت فيها أنّه هدّد الضحيّة بالقتل، من خلال عبارات كثيرة عبر وسائل التّواصل الإجتماعي. وجاء نصّها: "والله نهايتك على ايدي يا نيرة..بلاش تزوديها عشان وعهد الله ما هسيب فيكي حتّة سليمة"، وفي نصّ آخر: "عرش ربنا ما سايبك تتهني لحظة...هدبحك.. وديني لادبحك..علشان نهايتك على ايدي."