أصالة نصري من مركز علاج السرطان: أصبت بالشلل… والوجع النفسي أصعب من الجسدي
يوميات المشاهير
أصالة نصري من مركز علاج السرطان: أصبت بالشلل... والوجع...
الصورة الأولى لابنة انجي وجدان مباشرة من المستشفى
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لابنة انجي وجدان مباشرة من المستشفى

والدة ياسمين صبري في أحدث ظهور تكسر رقماً قياسياً!

الخميس، 12 نوفمبر 2020
والدة ياسمين صبري في أحدث ظهور تكسر رقماً قياسياً!

كسرت والدة النجمة المصرية ياسمين صبري، نسرين، رقماً قياسياً كسبّاحة محترفة وذلك خلال المسابقة الوطنية المصرية للسباحة. وتُعرف والدة ياسمين بعشقها للرياضة وخاصة السباحة، التي كما بدا أنها لم تتخذها هواية للترفيه فقط، بل هي تخضع لتدريبات مكثفة وتسعى الى البطولة في هذا العالم، ولعلّ الرقم القياسي الجديد الذي حققته يكون أول خطوة لها في طريقها الى النجومية في مجال رياضة السباحة. 

5 ميداليات!

وقد شاركت والدة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على انستقرام، والذي يضم عشرات آلاف المتابعين، صورة لها وهي تستعرض فيها 5 ميداليات فازت بها في السباحة معلنة عن تحقيقها فوزاً بالعديد من الميداليات الذهبية والفضية في المسابقة الوطنية المصرية للسباحة.

وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "فزت اليوم بثلاث ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وحطمت الرقم القياسي لمسافة 200 متر حرة في المسابقة الوطنية المصرية للسباحة وأتطلع لمزيد من الميداليات غداً". وسرعان ما انهالت تعليقات المتابعين الذين هنّأوا والدة ياسمين صبري على إنجازها وقدّروا شجاعتها وحفاظها على قوّتها البدنية واهتمامها في مجال الرياضة، حتى قال الكثير منهم للسيّدة نسرين بأنها مصدر إلهام لكثير من السيّدات العربيات.

للمرة الأولى… ياسمين صبري تستعرض فخامة منزلها!

وأرسل عدد من المتابعين السلامات للفنانة ياسمين صبري مع والدتها، فكتبت لها إحدى المتابعات: "مبروك مدام نسرين بتستاهلي كل خير ربي يقويكي... وصلي سلامي للعشق ياسمين" وقال آخر: "سلمي على ياسمين بعشقها". وركّز آخرون على الشبه بين نسرين وابنتها الفنانة ياسمين، وعلّق آخر على الشامة التي تملكها والدة ياسمين صبري في وجهها تماماً كالتي تملكها ابنتها، قائلاً بطريقة طريفة: "الشامة عندكم وراثة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nessrin (@nessrinstpaul)

يأتي هذا الإنجاز بعد فترة قصيرة من فوز السيدة نسرين بجائزة أخرى أيضاً في "بطولة كأس مصر لسباحة الأساتذة"، والتي حظت فيها أيضاً على 6 ميداليات ذهبية، وكأس كأفضل سبّاحة، وشاركت إنجازها الثاني هذا أيضاً مع متابعيها على انستقرام، وذلك منذ شهر ونصف.

وكان لافتاً تعليق إحدى المتابعات على هذا المنشور حول غياب أي تفاعل لياسمين صبري على مناشير والدتها خاصة على هذه الإنجازات التي تحققها والدة ياسمين صبري، فكتبت المتابعة للسيدة نسرين: "مدام نسرين شكلك انتي و ياسمين متزاعلين مع بعض؟ لغيتوا متابعتكن لبعض عالانستا حتى ياسمين ما حطتلك اعجاب او تعليق المفروض تهنيكي وتفرح بيكي...يارب يكون الكلام اللي كتبتوا غلط...وتطلع مجرد شكوك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nessrin (@nessrinstpaul)