محامي زينة يكشف عن أجر أحمد عز الخياليّ!
يوميات المشاهير
محامي زينة يكشف عن أجر أحمد عز الخياليّ!
زوج عبلة كامل السابق يكشف أسراراً عن زوجي ابنتيهما
يوميات المشاهير
زوج عبلة كامل السابق يكشف أسراراً عن زوجي ابنتيهما

أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما مجدداً... ووالد الأخير يسرّب فيديو!

الجمعة، 25 نوفمبر 2022
أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما مجدداً… ووالد الأخير يسرّب فيديو!

في أبرز المستجدات في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ها هو والد حسام حبيب يسرب فيديو لها مع ابنه في أجواء من الحبّ والرومنسية حتى تصدّر سريعاً السوشيل ميديا. 

ومرّت أسابيع على كتب كتاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرّة الثانية بعد الأزمة الكبيرة التي ضجّت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من ذلك فانّ حياة النجمة المصرية لا زالت محطّ أنظار الجمهور الذي أراد معرفة ما يجري من تطورات في حياتها مع زوجها الفنان حسام حبيب. 

والد حسام حبيب يسرّب فيديو

في التفاصيل، ظهر حسام حبيب بالقرب من زوجته شيرين عبد الوهاب بأجواءٍ من الرومنسية، ويبدو أنّ حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب التقط تلك اللقطات المصوّرة لهما دون علمهما، ومن هنا بدأت التعليقات تنهال على الفيديو تباعاً.

فالبعض اعتبر أنّ هذا التصرّف يُعتبر خرقاً لخصوصية الثنائي ولحياتهما الخاصة، أمّا البعض الآخر فهاجم كل من شيرين وحسام، أمّا نسبة كبيرة من الأشخاص فوجدوا أنّه لم يكن من الضروري نشر الفيديو ليبرهن للجمهور أنّ ابنه يحبّ شيرين بعد كل الأزمة النفسية والصحية التي عاشتها قبل زواجهما من جديد. 

مي العيدان توجه أقسى الكلامات لشيرين عبد الوهاب وتكشف عن السبب الحقيقيّ لعودتها لحسام حبيب!

وأمام هذه التعليقات الكثيفة والهجوم، قرّر حسين حبيب حذف الفيديو الّا أنّ بعض رواد السوشيل ميديا كانوا قد تداولوا المشاهد التي تجمع حسام وشيرين في أوّل ظهور لهما بعد كتب الكتاب، والبعض الآخر نشر لقطات مأخودة من الفيديو لهما عبر الصفحات الالكترونية. 

والد حسام حبيب يسرب فيديو