بعد الكثير من الشائعات التي طالتها… بيان حاسم من نادين نجيم حول حضانة طفليها!
يوميات المشاهير
بعد الكثير من الشائعات التي طالتها... بيان حاسم من ناد...
الإجابة بعكس توقعاتكم… شقيقة رجوة آل سيف حضرت حفل الزفاف ولكن!
يوميات المشاهير
الإجابة بعكس توقعاتكم... شقيقة رجوة آل سيف حضرت حفل ال...

من جديد... والد حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب وما قاله صادم!!

الإثنين، 05 يونيو 2023
من جديد… والد حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب وما قاله صادم!!

يبدو أن الخلافات ليست من ناحية عائلة شيرين فقط، بل أيضاً من ناحية عائلة الزوج أيضاً، وذلك بعد تصريحات والد حسام حبيب يهاجم شيرين، الذي قال أمور صادمة وغير متوقعة، فتابعوا المقال لمعرفة تصريحه. 

والد حسام حبيب يهاجم شيرين

في التفاصيل، عاد في الساعات الماضية اسم شيرين يتصدّر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي ولكن ليس بسبب حفلاتها أو أغنيتها بل بسبب مهاجمة والد حسام حبيب لها.

فبعد أن صرّح حسين حبيب بأنّ زوجة ابنه، شيرين عبد الوهاب هي الأجدر بأخذ لقب صوت مصر الأولى، بدأ الهجوم الكثيف عليه واتهمه البعض بأنّه حصل على مبلغ مالي من شيرين لقوله ذلك. فردّ حسين على تلك الإتهامات عبر منشور نشره على حسابه في موقع فيسبوك.

وقال: "لو كنّا نريد الحقيقة.. ولا واحدة أحق.. ولا أحد في هذا الجيل يستحقّ صوت مصر، كما إستحقته العظيمة ام كلثوم"، وتابع: "قولت لشيرين ناقصها المجد مثل العظيمة ام كلثوم لي كان يستقبلها الملوك والرؤساء لأنها كانت سفيرة بلدها كانت تعمل حفلة كل شهر يأتي لها أبناء الوطن العربي وكانت تعلي بلدها وتنشط السياحة وتدر دخل للبلد هل انت عندك إستعداد تبقي صوت مصر زيّها قالت طبعاً قلت لها سيبيني ارتب لك ده ووافقت". وأشار إلى أنه نظّم لها حفلة في دار الأوبرا ولكن شيرين اعتذرت. 

وأضاف: "الناس لي قالت اني بقبض من شيرين عشان قلت إنّها صوت مصر أنا كنت بجامل إبني ومراته... لكن للحق انا مافلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين وأخد فلوسي ودا الفرق لما كان متجوز هنا بنت الاصول لي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك اشتغل وكفّي نفسك".

شاهدوا إحتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب

نشير الى أن مواقع التواصل الاجتماعي تشهد جدلاً واسعاً حول أي فنانة تستحقّ لقب" صوت مصر"، وتنقسم الآراء بين شيرين عبد الوهاب وأنغام، والبعض يقول أنه لا تزال ام كلثوم تستحق هذا اللقب.