الأمراض النفسية تطال المشاهير أيضاً… 4 منهم كانت حالتهم صعبة!
يوميات المشاهير
الأمراض النفسية تطال المشاهير أيضاً... 4 منهم كانت حال...
هل تعلم دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم؟
يوميات المشاهير
هل تعلم دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم؟

بعد إنقطاع طويل... ما هي تفاصيل الاتصال الاول بين حورية فرغلي ووالدها؟

الإثنين، 24 مايو 2021
بعد إنقطاع طويل… ما هي تفاصيل الاتصال الاول بين حورية فرغلي ووالدها؟

عادت المياه الى مجاريها بين الفنانة المصرية حورية فرغلي وولدها أنها تلقت اتصالاً من والدها الدكتور مدحت فرغلي استمر لأكثر من 45 دقيقة. فما هي تفاصيل اتصال والد حورية فرغلي معها؟

أكدت حورية أنه بعد إذاعة حلقة "واحد من الناس" على شاشة الحياة، للاعلامي عمرو الليثي، ومناشدته لوالدها باحتضانها والتواصل معها لانها في أمس الحاجة إلى رعايتها ودعمه، تلقت اتصالاً هاتفياً من والدها. وفي الإتصال أكد والدها أنه يحبها وكان خائفاً عليها من فشل العملية وأنه سوف يزورها في اقرب وقت.

وأشارت حورية الى أنها سعدت بشدة فور سماع صوت والدها، كما أنها شعرت بسعادة كبيرة بدعم عدد كبير من متابعي حلقتها الذين أعادوا لها الحياة مرة أخرى بأنها ليست وحيدة.

إتصال بين حورية ووالدها لمدة 45 دقيقة

قالت في حديث صحافي، أن والدها تواصل معاها على الهاتف لكنه كان مغلقًا فتواصل مع مديرة أعمالها، واستمر الاتصال لأكثر من 45 دقيقة علم والد حورية فرغلي من خلاله تفاصيل حالتها الصحية، كما روت له تفاصيل الفترة التي أجرت خلالها العملية. وأشارت حورية إلى أن والدها تقبل اعتذارها، قائلةً: "كان إيجابي جدًا وقالي إنه مبسوط جدًا".

وكشفت عن سبب عدم اعلام والدها عن العملية قائلةً: "أنا كنت خايفة العملية تفشل زي ما أنت قولت فعشان كدة خبيت عليك موضوع السفر والعمليات"، واستكملت حديثها بأن "والدها قالي إنتي حياتي كلها ولا يمكن أزعل منك، بس كنت حابب أكون على علم بأحوالك كنت قلقان عليكي بكل شيء وبعرف أخبارك من الإعلام".

اليكِ بالصور اجمل اطلالات النجمة المصرية حورية فرغلي

نذكر أن حورية قد حلت ضيفة ببرنامج "واحد من الناس"، وقالت: "والدي انفصل عن والدتي وأنا عندي 48 ساعة، ولم يسأل عني في محنتي ولا أثناء إجراء العملية، وقد راهن من حوله أن العملية ستفشل، وهو أستاذ جراح في الكويت منذ 50 سنة، وكان أول ظهور له في حياتي عام 2002، وقام بمقاطعتي منذ فترة، لأنه كان دائماً يرفض مساندتي في أي مشكلة، وفي آخر مشكلة بيني وبين والدتي طلبت منه التدخل فرفض، فواجهته أنه لم يقف بجانبي فغضب مني ومن وقتها لم يرد علي".