وفاة شمعة محمد بشكل مفاجئ… ما السبب؟
يوميات المشاهير
وفاة شمعة محمد بشكل مفاجئ... ما السبب؟
ملكة كابلي تتعرّض لانتقادات لاذعة بعد إخفائها وجه ابنتها الحقيقي بالفيلتر!
يوميات المشاهير
ملكة كابلي تتعرّض لانتقادات لاذعة بعد إخفائها وجه ابنت...

والد ميغان ماركل يشهد ضدها في المحكمة... ويعبّر عن سعادته بذلك

الأربعاء، 16 مارس 2022
والد ميغان ماركل يشهد ضدها في المحكمة… ويعبّر عن سعادته بذلك

والد ميغان ماركل يشهد ضدّها في المحكمة بالدعوى القضائية التي رفعتها ابنته الكبرى سامانثا ماركل على أختها ميغان، زوجة الأمير هاري. وقد أعلن والد ميغان، توماس ماركل، عن استعداده للإدلاء بشهادة ضدها في المحكمة، معبّراً عن سعادته بمواجهة ابنته الصغرى في قضية التشهير التي رفعتها ابنته الكبرى.

نصيحة من والد ميغان

أطلق توماس قناته الرسمية على "يوتيوب" التي تحمل اسم Remarkable Friendship، بهدف توجيه الهجمات ضد ميغان ماركل وزوجها. وقال في الفيديو الاول المنشور له عبر القناة "سأكون أكثر من سعيد للقيام بذلك، حاولت لحوالي الـ4 أعوام مقابلة ابنتي وزوجها وجهاً لوجه، سأقوم بمواجهتهما في المحكمة، سيسعدني كثيراً أن أدافع عن ابنتي الكبرى".

ونصح ميغان بالعمل على تسوية القضية بعيداً عن المحكمة، لأن بإعتباره فهي لن تتمكن من تبرير ما قالته من أكاذيب في مقابلتها مع الإعلامية  أوبرا وينفري.

ميغان ماركل تواجه المزيد من الإدعاءات ضدّها... وآخرها سبب هروبها من العائلة الملكية!

ما هي تفاصيل الدعوى ضد ميغان؟

تقدمت سامانثا ماركل بدعوى قضائية على اختها، ادّعت من خلالها أن ميغان قامت بالتشهير بعائلتهما، من خلال ادعاءات كاذبة عن طفولتها، في مقابلتها مع وينفري. وهذا ما سيجعل والد ميغان ماركل يشهد ضدها أمام المحكمة.

وكانت قد تحدثت ميغان عن نشأتها والظروف الصعبة التي عاشتها خلال طفولتها، وهذا ما غالطته اختها الكبرى، سامانثا التي قالت ان ميغان تلقت تعليمها في مدارس خاصة، وأن والدهما تحملا تكاليف نفقات دراستها.

ميغان ماركل متهمة بالخيانة... فما حقيقة الصور التي تمّ تسريبها؟

كيف ردّ محامي ميغان ماركل؟

وصف محامي ميغان، مايكل كومب، الدعوى القضائية بأنها "سخيفة"، قائلاً في حديث صحافي "هذه الدعوى التي لا أساس لها ولا يمكن وصفها سوى بالسخيفة"، مضيفاً "أننا سنتعامل معها بالحد الأدنى من الاهتمام، هذا ما تستحقه".