طشقند
سفر
طشقند... مدينة المعالم الأثرية بامتياز
اندورا
سفر
سياحة تجمع بين الثقافة والاسترخاء في أندورا

وايلد وادي دبي... أوقات لا تنتهي من المتعة والمرح

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016
وايلد وادي دبي

موقعها الفريد والمرح الكبير الذي توفره للمتوافدين اليها من مختلف الاعمار. واليك في هذه الاسطر ابرز ما يميز وايلد وادي دبي، وما تتضمنه من العاب واقسام مختلفة.

دبي... إمارة المغامرات والترفيه!

بما تتميز حديقة وايلد وادي دبي المائية؟

وايلد وادي دبي... حديقة مائية واسعة تقع في الجهة الامامية لفندق برج العرب، وبمحاذاة فندق جميرا بيتش، أما ادارتها فهي تابعة لشركة الجميرا الدولية.

تتميز هذه الحديقة بكونها تحتضن العديد من الالعاب الترفيهية المائية التي توفر المرح واللهو للكبار والصغاؤ على حد سواء. تضم ما مجموعه 17 منطقة مائية لمختلف الالعاب المائية التي تتحدى الجاذبية وتوفر تدفقات للمياه سريعة ومذهلة تثير دهشة الزوار. هذا بالاضافة الى مسبح من الامواج في الهواء الطلق، يوفر المتعة لهواة ركوب الامواج.

كما أنها تتضمن ثاني اكبر منزلق مائي في العالم وأكثره سرعة، إذ يبلغ ارتفاعه حوالى 120 متراً، في حين تصل سرعة الانزلاق فيه الى حوالى 80 كيلومتراً في الساعة.

لا تنتهي المتعة المائية عند هذا الحد فحسب، إنما أيضاً، يمكن للسياح والزوار الاستمتاع بمشاهدة الشلال الشاهق الذي تنحدر مياهه بشكل لافت وسريع، حيث يبلغ ارتفاعه حوالى 18 متراً، ويتم تشغيله كل 10 دقائق.

هذا، وتتيح هذه الحديقة المائية العملاقة فرصة الاستمتاع في تمضية الوقت في التسوق، مع توفر متجرين لشراء الهدايا التذكارية، بالاضافة الى تناول اشهى الاطباق المحلية والعالمية في 3 مطاعم خصصت للزوار، الى جانب مطعمين صغيرين للوجبات الخفيفة والسريعة.

منتجعات دبي... راحة واستجمام ورفاهية!

كذلك قامت الشركة المصممة للحديقة بتخصيص مساحة شاسعة للعائلات، حيث يمكن للاولاد ان يلهوا ويمرحوا باجمل الالعاب المناسبة لاعمارهم، على غرار المسدسات المائية جد المتطورة، واطارات التسلق، ودلو المياه العملاق.