امور يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف - أنوثة
زفوها
في صباح يوم زفافك... لا تهملي هذه الأمور أبداً!
كيفية تجنب انتفاخ العينين يوم الزفاف - انوثة
زفوها
تخلصي من انتفاخ العينين بخطوات بسيطة وسهلة قبل يوم زفا...

هذه الوجبات الخفيفة ضرورية للعروس في يوم زفافها... اكتشفيها!

الأربعاء، 15 أغسطس 2018
وجبات خفيفة مناسبة للعروس في يوم زفافها
انشغال العروس بالتحضر لحفل الزفاف في يومها المميز مع الانهماك في استقبال المدعوين والتصور معهم وغيرها من الامور المختلفة التي تقوم بها العروس تدفعها الى اهمال تناول الطعام، لذا لا بد من تحضير بعض الوجبات الخفيفة لها. وفي هذا الموضوع اليوم من انوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز وجبات خفيفة مناسبة للعروس في يوم زفافها. 
 
ما هي الوجبات الخفيفة المناسبة للعروس في يوم زفافها؟ 
 
- احدى افضل الوجبات الخفيفة المفيدة للعروس في يوم زفافها هي الفواكه الطازجة، حيث انها تساعد على امداد العروس بالقوة والنشاط والحيوية، نظراً لغناها بالفيتامينات والمعادن التي تحافظ على صحتها وطاقتها. بالاضافة الى ان هذه الفواكه تساعد على تحسين نضارة البشرة وتمنحها رونقاً مشرقاً خلال هذا اليوم المميز.
 
 
- بالاضافة الى أن احدى افضل الوجبات الخفيفة للعروس في يومها المميز هي الخضار الطازجة والمسلوقة التي تساعدها على التمتع بالقوة والطاقة للمضي قدماً في هذا اليوم الطويل والمميز في حياتها. فالخضار غنية بالفيتامينات والمعادن والالياف التي تمنح العروس العناصر الغذائية الضرورية التي يحتاجها جسمها، فتحافظ على نشاطها وطاقتها في هذا اليوم. 
 
- كما أنه يجب تقديم العديد من العصائر الطبيعية للعروس في هذا اليوم، حيث إنها تحتاج الى السكر بكثرة خصوصاً أنها تستهلك الكثير من الطاقة والقوة، وكي تتفادى تناول الحلويات على انواعها، فإن تناول كوب من العصير الطازج الطبيعي يساعد على امداد جسمها بالسكر الذي تحتاجه للحفاظ على النشاط والقوة. 
 
 
- في بعض الاحيان قد تعاني العروس من التوتر والتعب في يوم زفافها، لذا يجب منحها بعض الراحة في غرفتها كي تتمكن من الاسترخاء والهدوء، ويجب تقديم المشروبات العشبية الساخنة المهدئة للاعصاب على غرار البابونج واليانسون وغيرها من المشروبات المساعدة على الاسترخاء.