معالم رائعة تتعرّفون عليها خلال السياحة الدينية في تركيا!
سفر
معالم رائعة تتعرّفون عليها خلال السياحة الدينية في ترك...
5 مواقع سياحية هي الأجمل في أضنة التركية!
سفر
5 مواقع سياحية هي الأجمل في أضنة التركية!

إن كنتِ تعشقين التصوير... لا تفوّتي فرصة زيارة هذه الأماكن الرائعة!

الجمعة، 23 أبريل 2021
إن كنتِ تعشقين التصوير… لا تفوّتي فرصة زيارة هذه الأماكن الرائعة!

هل تعشقين السفر الى أماكن جديدة في أنحاء العالم والتقاط أجمل الصور؟ إذا هذا الموضوع كُتب لكِ، حيث اخترنا أجمل وأغرب المناطق الطبيعية وأكثر وجهات جذابة لعشاق التصوير من حول العالم. 

1- جزر السيشل

تشهد جزر السيشل إقبالاً كثيفاً للسواح، خاصّة أنها أعلنت أن المسافرين الذين تلقوا جرعتين من لقاح كورونا لن يحتاجوا إلى حجر أنفسهم. كما تتمتّع هذه الجزيرة بمواقع كثيرة للتصوير على رمالها البيضاء، بحرها الأزرق الشفاف وصخورها الخلابة، وطبعاً منتجعاتها المميّزة! فلا تترددي للحظة بحجز تذكرتكِ من أجل السفر الى جزر السيشل للاسترخاء  والتقاط أجمل الصور.

جزر السيشل

2- حقول التوليب في هولندا

حتماً ستلتقطين أجمل الصور في حقول التوليب أو الأقحوان الهولندية! هذه الدولة الأوروبية تعتبر من أشهر الدول لزراعة وبيع هذا النوع من الأزهار، فنرى حقولاً واسعة ملوّنة بأبهى الألوان. فبالإضافة الى تجربة زيارة هذه الأماكن الجميلة، ستحصلين على جلسة تصوير مميّزة جداً. هذه الحقول هي من أكثر وجهات جذابة لعشاق التصوير.

حقول التوليب في هولندا

 

3- غابة الخيزران في مدينة كيوتو

تأملي جمال هذا المكان الطبيعي في مدينة كيوتو اليابانية... لذلك، لا تفوتي فرصة زيارة غابة الخيزران الخضراء والتقاط أكثر الصور غرابة مع الأشجار العملاقة التي لا مثيل لها في العالم أجمع، بالاضافة الى المسارات الجميلة التي استحدثت في هذا المكان، حيث تحوّل التنزّه والتصوير فيه الى تجربة فريدة من نوعها!

الخيزران

4- البحيرة الزهرية في أستراليا

تخيّلي للحظة أنكِ تسبحين في بحيرة زهرية اللون! وتخيّلي أيضاً مدى جمال الصور التي يمكنكِ التقاطها في هذا المكان الرائع في استراليا. فتتميز البحيرة بلونها الزهري عندما ترتفع درجات الحرارة،فيما تعود الى لونها الطبيعي حين تنخفض الحرارة. يعود سبب ذلك اى مستويات الملح والعالية وضوء الشمس وقلة هطول الأمطار.

البحيرة الزهرية في أستراليا