رحلة لصيد الصقور في مصر تنتهي بمأساة!
سفر
رحلة لصيد الصقور في مصر تنتهي بمأساة!
5 أماكن تستحق الزيارة في قطر ما قبل “المونديال”
سفر
5 أماكن تستحق الزيارة في قطر ما قبل "المونديال"

4 وجهات سياحية تستحق الزيارة في الخريف!

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
4 وجهات سياحية تستحق الزيارة في الخريف!

يربط الكثيرون السياحة بفصل الصيف، لكن الحقيقة أنّ فصل الخريف رائع جداً للتجوّل في أروع الاماكن السياحية أيضاً. واذا كنتِ تفكّرين بأخذ اجازة والاستراحة قليلاً من زحمة الحياة اليومية، اليكِ وجهات خريفية يمكن ان تختاري منها.

1- نيويورك

مشاهد كثيرة في نيويورك تجعلكِ تعشقين هذه المدينة خلال هذا الفصل تحديداً... سقوط الأوراق في سنترال بارك، الأشجار الصفراء والبرتقالية أينما تنقلتِ، الشرفات المزيّنة بوحي من اجواء الخريف! كلّ ذلك يدعوكِ لكي تكتشفي هذه المدينة وتخصّص الوقت الكافي للتعرّف على ما تكتنزه من معالم.

2- روما

بعد زحمة السوّاح القادمين الى روما للسياحة في الصيف، حان وقت السياحة الهادئة بعيداً عن الحشود خلال فصل الخريف حيث يمكن ان تتأملوا أكثر روعة هذه المدينة ومعالمها. ليس ذلك فقط، بل تنظّم فيها العديد من المهرجانات المحلية احتفالاً بالخريف والتي ستستمتعون بها خصوصاً مع درجات الحرارة التي تتجه نحو الانخفاض.

3- مدريد

ألوان الخريف تعكس مدينة مدريد التي تُعتبر من أفضل وجهات خريفية وتجعلها مقصداً رائعاً للسوّاح في هذا الفصل. ويمكنكم التجوّل بين المتاحف ذات المقتنيات الثمينة والقصور المميّزة بطرازها المعماريّ بالاضافة الى المعابد الدينية. ولا تنسوا طبعاً الجولات في الطبيعة الرائعة لمدريد!

4- كايب تاون

لننتقل الى القارة الافريقية، وتحديداً مدينة كايب تاون المعروفة باجواء الاسترخاء والهدوء في فصل الخريف حيث يمكنكم ركوب عجلة كيب تاون والنظر الى المدينة بطريقة بانورامية. كما يمكنكم ارتياد الشواطئ خصوصاً انّ الحرارة عالية خلال أشهر اكتوبر، نوفمبر وديسمبر.