وجهات سياحية مناسبة للتخييم في الصيف
سفر
هل أنتِ من محبّي التخييم؟ إكتشفي أين يجب أن تسافري
وجهات سياحية يمكن استكشافها بالدراجات الهوائية
سفر
4 وجهات سياحية يمكنك استكشافها بالدراجات الهوائية!

هل تعشقون الحيوانات؟ اكتشفوا اذاً الوجهات السياحية الافضل لكم

الجمعة، 19 مايو 2017
افضل وجهات سياحية لعشّاق الحيوانات

يفكّر كل شخص بوجهة سياحية مميزة ومناسبة له بحال أراد أن يقوم بسياحة استكشافية، ومن بين أجمل الوجهات على الإطلاق في العالم، اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة افضل وجهات سياحية لعشّاق الحيوانات يمكنك فيها أن تشاهدي حيواناتك المفضلة أكانت برية مؤذية أم غير مؤذية. ما عليك سوى التوجه الى تلك الأماكن المحددة من أجل التمتع بزيارتها بشكل مميز وقضاء وقت لا ينتسى. 

لمحبي الفنون... إقصدوا هذه الأماكن!

فوكس بيتش في جنوب أفريقيا

يكون هذا المكان هو الأنسب إن كنت من محبي طيور البطريق لأنها تتواجد في شاطئ فوكسي بيتش وأفضل فترة تعدّ لزيارتها هي في شهر يناير لأن الزائر يستطيع أن يرى فيه كل أطفال طيور البطريق في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من بعد الظهر.

وينيغلاس باي في أستراليا

لمحبي حيوانات الكنغر اللطيفة والأقل عنفاً سيجدون المكان الأنسب لهم في وينيغلاس باي في ولاية تسمانيا في أستراليا فهناك يمكنهم أن يعاينوا هذه الحيوانات عن كثب وذلك خلال سيرهم على الشاطئ أو حتى في أي مكان آخر.

جزيرة أساتيجو في فرجينيا

يتوجه محبي المهور الى هذه الجزيرة في نهاية شهر يوليو من أجل مشاهدة المهور وهي تسبح.

شلالات إيغوازو في الأرجنتين

في هذا المكان نجد حيوانات الراكون التي تحب أن يخرح من الغابة وتزور السياح من وقت الى آخر بشكل خاص بحال تم تقديم الطعام لها. 

هل أنتِ من محبّي التخييم؟ إكتشفي أين يجب أن تسافري 

نارا في اليابان

هذه الوجهة خصصة لمحبي الغزلان فهي تتواجد في حديقة من 1200 متر تجوبها بحرية وهي مروضة جيداً ويمكن الاقتراب منها والتعامل معها.