لوس انجلوس سياحة
سفر
5 معالم سياحية في لوس انجلوس تستحق الزيارة!
افضل وجهات سياحية لعشّاق الحيوانات
سفر
هل تعشقون الحيوانات؟ اكتشفوا اذاً الوجهات السياحية الا...

هل أنتِ من محبّي التخييم؟ إكتشفي أين يجب أن تسافري

الأربعاء، 17 مايو 2017
وجهات سياحية مناسبة للتخييم في الصيف

إن كنت من عشاق التخييم وأردت أن تعلمي أين عليك التوجه من أجل التمتع بطبيعة مميزة ونشاطات لا تنتسى، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك وجهات سياحية مناسبة للتخييم في الصيف يمكنك أن تزوريها في العطل بمفردك أو مع العائلة من أجل قضاء وقت مميز فيها. 

في 2017... هذه هي الدول الأكثر أماناً!

صحراء وهيبة

تبعد هذه الصحراء ما لا يقل عن 200 كيلومتر عن مسقط في سلطنة عمان وهي تتميّز بالكثبان الرملية الكثيفة وفيها تدرجات لونية ما بين اللون الأحمر واللون العسلي. في هذه الصحراء يجد محبو التخييم السلام والاسترخاء ويحبون مراقبة الكائنات الصحراوية مع مشاهدة النجوم في وقت الليل بشكل واضح الى جانب تحضير حفلات شواء بدوية وتسلق القمم الرملية.

جبال أطلس

تجدين في جبال الأطلس الواقعة في المغرب سحراً خاصاً فهي ذات طبيعة جغرافية متنوعة ومن أهم الأماكن السياحية في البلاد. تتواجد هناك عدة أماكن للتخييم الى جانب نشاطات مميزة يمكن القيام بها من تسلق الجبال الى جانب السير في الطبيعة والاسترخاء والتمتع بالأجواء المميزة.

محمية ماساي

هذه المحمية المميزة تقع في كينيا وهي مكان جميل للتخييم داخل الغابات ويمكن فيها الاستمتاع بمشاهدة القبائل التي لا تزال الى اليوم تحافظ على تقاليدها القديمة. يستمتع محبو التخييم في هذه المنطقة بمشاهدة مختلف الحيوانات التي تسكن الغابة ومن بينها الأسد والنمر والتماسيح...

هل هذه المدن من الوجهات السياحية المفضّلة لديكِ؟

التخييم في سويسرا

طبيعة سويسرا الجميلة تجذب الجميع نحوها من أجل التخييم والسياحة فيها ففي وسط الجبال السويسرية ستجدين أماكن خلالبة تستحق المشاهدة وسيجد عشاق التخييم هناك كل المتعة للمغامرة وللتصوير الفوتوغرافي.