المرأة الجدي وتوافقها مع الابراج الاخرى
صفات الابراج
للمرأة الجدي... هذه الأبراج تتوافقين معها!
المرأة الدلو وتوافقها مع الابراج الاخرى
صفات الابراج
اكتشفي العلاقة بين المرأة الدلو والرجال من كل الابراج!

ما هي الوجهة الأنسب لكل برج في عام 2016؟

الأربعاء، 20 يناير 2016
وجهة السفر لكل برج في 2016

من المهم أن يعلم الشخص أفضل الأماكن التي عليه زيارتها في مطلع العام الجديد لذلك تعرفي معنا من خلال هذا الموضوع اليوم من أنوثة الى وجهة السفر الأفضل لكل برج في 2016.

 

- برج الحمل: مواليد هذا البرج يحبون المغامرة ويناسبهم الطقس الحار الى جانب المرح والفرح وبالطبع يعد المكان الأنسب لهذه الأمور دبي.

 

- برج الثور: مواليد برج الثور يحبون التدلل والرفاهية لذلك ننصحهم بتنظيم إجازة للإستمتاع بجمال باريس والتسوق في شوارعها الرائعة.

 

- برج الجوزاء: الوجهة السياحية التي تناسب مولود هذا البرج هي التي تعج بالزحمة ويمكنه فيها التقاء الناس والمارة والتسوق وزيارة المتاجر ولذلك تعد لندن المكان المناسب لهم للزيارة.

 

- برج السرطان: مولود السرطان يحب الإجازات العائلية ويحب التمتع بالشواطئ والفنادق لذلك ننصحه بأن يزور اليونان .

 

- برج الأسد: يعشق مولود الأسد الترف والنشاطات الفنية والمهرجانات الى جانب أفخم الماركات لذلك تعد ميلانو الوجهة الأبرز.

 

- برج العذراء: يحب مولود برج العذراء أن يجول سيراً على الأقدام كما أنه محب للفن والتاريخ والعلم والجمال لذلك لا بلد له أفضل من إيطاليا وروا تحديداً لاستكشاف التاريخ منذ العصور القديمة.

 

- برج الميزان: الوجهة التي تناسب أكثر مولود برج الميزان هي كاسبانيا المشرقة التي يغلب عليها الحب في الأجواء مع الشواطئ الذهبية المريحة للناظر وفرص المغامرة والسهر والتسلية.

 

- برج العقرب: من المهم أن يتوجه مولود العقرب للإسترخاء والتأمل في مكان رومنسي وهادئ وهذا المكان ليس إلا البندقية  الجميلة التي تسحر زائرها بأجوائها الرومنسية الناجحة.

 

- برج القوس: برج القوس سيفرح كثيراً بحال زار مصر لأنها غنية بالتاريخ والثقافة الرائعة وهذه الأمور هي الأحب الى قلبه عادة في الأيام العادية.

 

- برج الجدي: تسحر مولود الجدي الأماكن التي تتواجد فيها مبان شاهقة وقصور تستخدم كفنادق وبما أنه شخص يحب التاريخ ننصح مولود الجدي بزيارة براغ.

 

- برج الدلو: الوجهة التي تناسب أكثر مولود برج الدلو هي الوجهة الباردة أي برلين للتمتع بالسياحة في تاريخها وبين متاحفها.

 

- برج الحوت: برج الحوت يحب الهدوء والاسترخاء ويعشق التأمل والتعمق في الذات لذلك تعد الوجهة الأنسب لمواليد الحوت على السفر اليها لهذا العام اليابان.