نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان أسرار ارتباطهمها وزواجهما “المعجزة”
يوميات المشاهير
نيللي كريم وهشام عاشور يكشفان أسرار ارتباطهمها وزواجهم...
هل ستكتب فيفي عبدو عبارة “راقصة” على قبرها؟
يوميات المشاهير
هل ستكتب فيفي عبدو عبارة "راقصة" على قبرها؟

بالصورة... فريق عمل "الهيبة" يودّع منى واصف

السبت، 02 أكتوبر 2021
بالصورة… فريق عمل “الهيبة” يودّع منى واصف

في آخر يوم تصوير لها في مسلسل "​الهيبة​" بعد 5 مواسم ناجحة، تمّ وداع منى واصف الممثلة السورية القديرة من قبل طاقم عمل المسلسل.

ونشر مخرج "​الهيبة​" سامر البرقاوي صورة تجمع كلّ فريق العمل مع منى واصف، وكتب رسالة وداع مؤثرة، جاء فيها: "اسرة الهيبة جبل بجزئه الاخير تودع ام جبل في يوم تصويرها الاخير في العمل .. يطولنا عمرك ست منى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer AlBarkawi (@samer.albarkawi)

وتفاعل المتابعون مع صورة وداع منى واصف، متمنين التوفيق لكل فريق العمل وللجزء الأخير من المسلسل ومبديين حماسهم لمشاهدت الجزء الجديد من المسلسل الذي يحصد نسب مشاهدة عالية جداً خلال عرضه. كما تمنى الجمهور الصحة وطول العمر للممثلة السورية القديرة.

وكانت منى واصف قد عبرت عن حزنها لانتهاء مشاهدها من العمل، مشيرة الى انها اعتادت على الاشخاص واصبحوا جزء من حياتها ويومياتها، كما اجتمعوا على المحبة والاخلاص والنجاح ايضاً.

الجزء الخامس والاخير من مسلسل "الهيبة"

للسنة الخامسة على التوالي، يستمر الممثل السوري تيم حسن بلعب دور البطولة في المسلسل، وهذه السنة ستشاركه البطولة الممثلة اللبنانية ايمي صياح الى جانب عدد كبير من الممثلين مثل عبدو شاهين، أويس مخللاتي، ختام اللحام وعبد المنعم عمايري وغيرهم.

والهيبة الرد من إخراج سامر البرقاوي، ومن تأليف وسيناريو وحوار مجموعة كُتّاب هم سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصّار، وسيم قزق، يزن طربية.

نهاية مسلسل "الهيبة" ليست كبدايته... ومفاجأة كبيرة ستصدم الجمهور!

برومو "الهيبة" 

في وقت سابق، نشرت شركة صباح اخوان المنتجة لمسلسل "الهيبة"، على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الدعائي للجزء الخامس والاخير للمسلسل. وعلقت الشركة على الفيديو: "خذوا نفس عميق، الجبل واصل".

وأظهرالفيديو من خلال محادثة بين بطلي العمل تيم وايميه، عن مواجهة مرتقبة بين شخصية "جبل" وتنظيم "داعش".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CAP - Sabbah Brothers (@cedarsart)