في أحدث إطلالة إعلامية لها… رانيا يوسف تنتقد زواج دينا الشربيني من عمرو دياب!
يوميات المشاهير
في أحدث إطلالة إعلامية لها... رانيا يوسف تنتقد زواج دي...
محمد رمضان يشتعل غضباً من رامز جلال… فماذا حلّ به؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يشتعل غضباً من رامز جلال... فماذا حلّ به؟

وسامة ابن وليد توفيق تسرق الاضواء... شاهدوا صوره!

الجمعة، 24 مارس 2023
وسامة ابن وليد توفيق تسرق الاضواء… شاهدوا صوره!

أثارت وسامة ابن وليد توفيق وجورجينا رزق ضجّة وتفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعي بخاصّة بعد مرافقته لحفلات والده ونشاطاته الفنيّة. فمن يشبه أكثر والده الفنان أو  والدته ملكة جمال الكون؟

وسامة ابن وليد توفيق

يحرص الفنان وليد توفيق على مشاركة جمهوره صوراً له ولعائلته على حسابه الرسمي على انستقرام، ومؤخراً ينشر العديد من الصور مع نجله وليد جونيور الذي يرافقه بنشاطاته الفنية وسفراته، فظهر معه خلال رحلة إلى الاردن، وأيضاً رافق والده في رحلته الأميركيّة التي قام بها منذ أيام قليلة.

ولفت وليد جونيور إعجاب الجمهور لوسامته وجماله وانقسمت الآراء بين من أشار إلى أنّه يشبه والده، أما القسم الآخر أشار إلى أن ملامحه نفس ملامح والدته جورجينا رزق. فقال أحدهم: "حلو مثل أبيه" وقال آخر: "ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحميه ويحفظو من كل شر وحسد وتضل فوق راسون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial)

آخر أعمال وليد توفيق

طرح المطرب وليد توفيق العام الماضي، أحدث أغنياته بعنوان "يا عسل"، على موقع يوتيوب، واهي من كلمات عليم، وألحان بينو، وتوزيع حازم مشى. ولاقت الأغنية نجاحاً واسعاً على المنصات الإلكترونيّة.

وليد توفيق أشعل غضب المصريين بسبب أغنية "بهية"!

جورجينا رزق

جورجينا رزق، هي عارضة ازياء وممثلة لبنانيّة، من مواليد 3 يناير 1953. حصلت على لقبيّ ملكة جمال لبنان عام 1970 وملكة جمال الكون عام 1971، من والد لبناني ووالدة مجرية. تزوجّت لأوّل مرّة من علي حسن سلامة والذي لُقّب بالأمير الأحمر والذي اُغتيل في 1979 من قبل الموساد وأنجبت منه ابنهما "علي".

والمرّة الثانية، تزوّجت المطرب اللبنانيّ المعروف وليد توفيق في عام  1990 وأنجبت منه ابنها الثاني "الوليد" وابنتها "نورهان". شاركت في العديد من الافلام السنيمائيّة قبيل الحرب الأهليّة اللبنانيّة ومنها "غيتار الحبّ"، "باي باي يا حلوة"، و"الملكة وأنا".