خلطات لتنعيم الشعر | وصفة لتنعيم الشعر
العناية بالبشرة
أعيدي لشعرك نعومته مع هذه الخلطات!
رجيم البطاطس | افضل رجيم
انقاص الوزن
إخسري 3 كيلوغرامات في أسبوع مع ريجيم البطاطس!

وسيلة جديدة لتنشيط شباب منطقة العين

الإثنين، 05 مايو 2014
ADVANCED GÉNIFIQUE YEUX من Lancôme - وسيلة جديدة لتنشيط شباب منطقة العين

مما لا شك فيه أن الإجهاد أحد أكثر مشاكل القرن الحادي والعشرين على مستوى العالم. وكلنا ندرك أسبابه: الضغوط، الأرق، أعباء العمل، والعوامل البيئية... وبغض النظر عن العمر، ونوع البشرة، والمكان الذي نعيش فيه، يمكن للإجهاد أن يؤثر على بشرة المرأة وتقاسيم وجهها، ما يجعلها تبدو أكبر سناً من عمرها الحقيقي، وعلى وجه الخصوص في منطقة محيط العين الحساسة التي تعد من المناطق الرئيسية التي يكون التأثير فيها مركّزاً.

 

عوامل الاجهاد وتأثيره

بيّنت الدراسات أن ثمّة عوامل عدّة تؤدي الى الاجهاد الذي يؤثّر بدوره على البشرة ومنها الحرمان من النوم. أمّا تأثيره على البشرة، فيكون عبر:

 

1- نقص مستوى ​​ترطيب البشرة

2- ضعف نشاط وظيفة الحاجز الوقائي

3- عدم قدرة البشرة في مقاومة الضغوطات الخارجية... فحين لا ننال قسطاً وافراً من النوم، يكافح الجسم للحفاظ على الحالة الذهنية والبدنية اللائقة، فيبدو صاحبه إلى حد كبير، أقل صحة ونشاطأً وجاذبية، وأكثر تعباً.

4- شحوب تقاسيم الوجه وتهدلها، وفقدان الإشراقة

5- تأثر منطقة محيط العينين بحيث تظهر الهالات السوداء، الجيوب، فتور النظرة... كما يزداد وضوح العلامات السريرية الجوهرية لشيخوخة البشرة فتظهر الخطوط الرفيعة، ويتغير ملمس نسيج البشرة.

 

الحلّ

ولمساعدة المرأة على التخلّص من آثار الاجهاد السلبية على بشرتها عموماً ومحيط عينيها خصوصاً، ولتفادي ظهور علامات الشيخوخة قدّمت "لانكوم" Lancôme كريماً جديداً لتنشيط شباب منطقة محيط العين وهي ADVANCED GÉNIFIQUE YEUX - Youth Activating Eye Cream.

ويجمع الكريم بين أحدث التقنيات البصرية ومزيج من العناصر الفعالة لمكافحة آثار الإجهاد. ويعتبر هذا المنتج بمثابة حل شامل صمم خصيصاً للمرأة بجميع أعمارها، ولكل أنواع البشرة والأعراق، ولكل امرأة تسعى الى مكافحة آثار الاجهاد والشيخوخة.


وقد أثبت كريم ADVANCED GÉNIFIQUE YEUX  الذي إختبرته النساء، فعالية مذهلة للغاية لدرجة أن كل امرأة من اثنتين، استعادت تألق عينيها كما لو أنها نعمت بنوم ساعتين إضافيتين. وقد ساهم هذا المستحضر في محاربة خمسة آثار للإجهاد في محيط العين، "فتتراجع الخطوط الرفيعة، وتتحسن نعومة البشرة وملمسها، وكذلك متانتها بالإضافة إلى شدّها". وذلك من خلال تركيبة تضم مزيجاً من المكونات القوية، لتفعيل وتنشيط شباب البشرة وجعلها مرتاحة، وإصلاح آثار الإجهاد الملحوظة.