صورة خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف تعود الى الذاكرة!
يوميات المشاهير
صورة خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف تعود الى الذاكرة!
بحفل جماهيري ضخم… إسلام جمال يحتفل بزفافه
يوميات المشاهير
بحفل جماهيري ضخم... إسلام جمال يحتفل بزفافه

أنجي خوري تثير الجدل من جديد... ما علاقة أدهم نابلسي؟

السبت، 10 سبتمبر 2022
أنجي خوري تثير الجدل من جديد… ما علاقة أدهم نابلسي؟

أثار وشم انجي خوري الجديد ذهولاً في صفوف متابعيها عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ حيث رسمت وشماً على إصبعها باسم الفنّان المعتزل أدهم نابلسي باللّغة الإنجليزية، لتجدّد الفنّانة السّورية بذلك الشائعات والأقاويل حول هذا الموضوع.

تفاصيل وشم انجي خوري

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🧚𝐀𝐧𝐠𝐢𝐞 𝐊𝐡𝐨𝐮𝐫𝐲🧚 (@angiekhouryme)

نشرت انجي خوري صورة للوشم وشاركت المنشور عبر حسابها الشّخصي ووضعت بجوار اسمه قلب. وفي هذا الصّدد، أحدثت الصّورة بلبلة كبيرة بين المتابعين الذَين انهالوا عليها بالشّتائم معتبرين أنّ أدهم لن يبادر للتّحدّث معها بعد هذه التّصرّفات.

كما تلقّت انتقادات حادّة من متابعيها، نذكر منها: "اتركي الرّجال بحاله، كل شي بتحاولي تطلعي منه تريند وخلاص"، "بحياتي ما شفت قد ها التّفاهة وحبّ الشّهرة، واحد وقرّر مصيره ليش بدّك تعملي ضجّة طول الوقت لمجرّد الظّهور، استحي".

انجي خوري تستفز أنجيلا بشارة بصورة مع وائل... والخلاف يندلع بينهما!

انجي خوري تطلب الزّواج من أدهم نابلسي

نشير الى أنّها ليست المرّة الأولى الّتي تثير فيها انجي خوري الجدل بمواقفها تّجاه أدهم نابلسي، حيث نشرت في الأشهر القليلة الماضية مقطع فيديو عبر حسابها الشّخصي أعلنت فيه رغبتها الزّواج منه قائلة: "تعرفوا إذا أدهم نابلسي بيتزوجني أنا بتحجّب وبلبس خمار، وأروح أصلّي، وبتوب وماراح استخدم التّليفون حتّى، بس يتزوجّني، يؤبرني ما أجمله، أدهم تقبل تتزوجني". وأضافت: "بيقولوا إذا الشّيخ اتزوّج واحدة لبسها مفتوح وثابت بيدخل الجنّة، ما بدّك تدخل الجنّة، بليز اتزوجني".

والجدير بالذّكر أن انجي خوري طلبت الزّواج من أدهم نابلسي بعد إعلان الأخير لاعتزاله وظهوره خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشّخصيّ على انستقرام وهو يتلو الآيات القرآنية بصوته في يوم 20 كانون الثّاني عام 2021.