بصور غير لائقة..هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير غضب الجمهور
يوميات المشاهير
بصور غير لائقة..هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها وتثير غض...
بالصوت والصورة… اتهامات متبادلة بين جويل حاتم وساندرين الراسي
يوميات المشاهير
بالصوت والصورة... اتهامات متبادلة بين جويل حاتم وساندر...

هبة عبّوك تثير الجدل من جديد... ما هذا الوشم؟

الجمعة، 02 يونيو 2023
هبة عبّوك تثير الجدل من جديد… ما هذا الوشم؟

بعد المشاهد من جزيرة إيبانيما الشهيرة في البرازيل إعتبر الجمهور أنّ وشم هبة عبوك المثير للجدل حركة لإيقاظة طليقها أشرف حكيمي. 

وفي الأسابيع الثقليلة الماضية كانت هبة قد واجهت موجة من المستجدات عن حياتها تُفيد بأنّها على علاقة جديدة مع نجم فرنسي يصغرها بخمس سنوات، إلّا أنّها لم ترد على تلك الأخبار، إلّا أنّها ظهرت برفقته وهو الممثل الفرنسي دجانيس بوزاني، وهو من نشر صورة له معها في خاصية الستوري عبر انستقرام. 

وشم هبة عبوك المثير للجدل

الوشم الذي ظهر علىيد هبة عبّوك يشير الى الجزائر والجمهورية الصحراوية، إلّا أنّ رواد السوشيل ميديا لم يتمكنوا من معرفة قصدها حيال إظهاره عبر حساباتها الإلكترونيّة، بينما البعض الآخر وجدوا أنّها حركة تُغيظ بها أشرف حكيمي زوجها السابق، وذلك لأنّ المغاربة كانوا قد تضامنوا معه بقوّة في أزمته الأخيرة التي أدّت لطلاقهما. 

وشم هبة عبوك المثير للجدل

وكانت هبة قد تألقت بفستانٍ صيفي أنيق وناعم في الوقت نفسه من رحلتها الى جزيرة إيبانيما الشهيرة في البرازيل، وشاركت متابعيها عبر حسابها على إنستقرام ببعض اللقطات المصوّرة الجديدة لها من المكان. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)



هبة عبّوك على السجادة الحمراء بمفردها في مهرجان كان السينمائي!

وبعدها إنتقلت الى مدينة ريو دي جنيرو للإحتفال مع مجموعة من الصديقات لها، وكانت تتألق بفستانٍ أسود مع قصة مفتوحة على الصدر ما جعل بعض المتابعين لها والرواد يُعلّقون على ستايل التصميم الذي إختارته لهذه المناسبة، والبعض منهم وصفه بالجريء جداً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)