فوائد الزنجبيل للشعر
اطلالة ومكياج
لشعر لامع لا مثيل له اعتمدي على الزنجبيل
سر رشاقة كيت هدسون
انقاص الوزن
سر رشاقة كيت هدسون في متناول يديك!

وصفات سهلة التحضير مفيدة للبشرة الدهنية

الخميس، 05 مايو 2016
ماسك للوجه الدهني

تعاني بعض النساء من مشكلة البشرة الدهنية التي تكون حساسة في بعض الأحيان وتتطلب عناية مركزة. نطلعك اليوم على بعض الوصفات الشهلة التحضير لماسك للوجه الدهني تساعدك على الحفاظ على رونق بشرتك ونضارتها. طالعي المقال التالي من أنوثة

 

لعلاج بشرتك الدهنية اتبعي هذه الخطوات

 

ماسك الخيار والزبادي

 

لتحضير هذا الماسك الطبيعي للبشرة الدهنية، تحتاجين الى ملعقة كبيرة من عصير الخيار وبياض بيضة واحدة وبضع قطرات من عصير الليمون، وملعقة كبيرة من الزبادي. أم طريقة التحضير فتقوم على مزج المكونات مع بعضها البعض الى أن تصبح متجانسة في ما بينها، فتتشكل عجينة متينة ومتماسكة. ثم ادهني بها وجهك واتركيها مدة 20 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

 

ماسك المشمش

 

يساعد ماسك المشمش على تنظيم الدهون في البشرة، لذا يعتبر مفيداً للبشرة الدهنية. ولتحضيره، قومي بمزج حبة من المشمش المهروسة جيداً بالخلاط الكهربائي، مع ملعقة كبيرة من الزبادي، إلى ان تحصلي على عجينة متماسكة. ضعي هذه العجينة على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

 

اعتني ببشرتك الدهنية مع هذه الماسكات الطبيعية

 

ماسك الفراولة

 

اهرسي 6 حبات من الفراولة بشكل جيد بواسطة ملعقة أو شوكة، ثم اخفقي بياض بيضة واحدة الى ان يصبح رغوة بيضاء منتفخة بالخلاط الكهربائي. أضيفي اليه ملعقة صغيرة من الزبادي مع بضع قطرات من عصير الليمون، ثم أضيفي إلى هذه المكونات الفراولة المهروسة. ضعي العجينة المتماسكة على وجهك لمدة 15 دقيق، قبل غسله بالماء البارد.