كيف اكثف شعري
اطلالة ومكياج
لتكوني قريبة من ابنتك المراهقة اليك هذه النصائح
مارلين مونرو
اطلالة ومكياج
4 نصائح جمالية من مارلين مونرو لكل امراة!

عالجي تشقق الأظافر بهذه الوصفات الطبيعية!

الجمعة، 16 ديسمبر 2016
علاج تشقق الاظافر

تشقق الاظافر من المشاكل الجمالية الكبيرة التي تعاني منها النساء بشكل لافت وإلى حد كبير مما يجعلهن يشعرن بالانزعاج من مظهر اليدين غير الانيق نتيجة شكل الاظافر غير المرتبة. وفي هذا الاطار، اختار موقع أنوثة اليوم أن يطلعك على ابرز الطرق لعلاج تشقق الاظافر.

الطريقة الأولى

تقوم الطريقة الأولى على علاج تشقق الاظافر من خلال الاستعانة بالقليل من الملح والليمون اللذين يساعدان في الحصول على اظافر قوية ومتينة، وفي هذا الاطار، عليك أن تقومي بتقشير اليدين بهذه لخلطة التي يتم تحضيرها من خلال مزج القليل من الملح في كوب من العصير، الى جانب وضع يديك بها لمدة 15 دقيقة، ومن ثم غسل اليدين بالماء الفاتر.

الطريقة الثانية

هذه الطريقة الاخرى التي تساعدك في التخلص من تشقق الاظافر، تقوم على مزج كمية متساوية من الخل وزيت الزيتون، ومن ثم وضعها على الاظافر لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. يتم اعتماد هذه الطريقة مرة كل يوم ولمدة شهر، الى أن تحصلي على النتيجة المرجوة.

الطريقة الثالثة

طريقة اخرى فعالة تساعدك في الحصول على اظافر قوية ومتينة وخالية من التشقق، وهي تقوم على دهن الاظافر بالفازلين لمدة 15 دقيقة، مع وضع القليل من زيت دوار الشمس مع القليل من زيت الخروع، وبالتالي تحصلين على مزيج يساعدك على التخلص من التشقق الذي يطال الاظافر.

خطوات سهلة لأظافر نظيفة وجميلة

الطريقة الرابعة

هذه الطريقة تساعدك في الحصول على اظافر قوية وتحارب التشقق الذي قد تتعرض له، وفي هذا الاطار، عليك أن تقومي بمزج 3 ملاعق من زيت الزيتون مع 3 ملاعق من خل التفاح إلى جانب صفار بيضة واحدة مع 4 ملاعق من ملح الطعام، واضافة 4 ملاعق من زيت الخروع، وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي. هذه المكونات متى تحولت الى مزيج متماسك، ضعيها على اظافرك لمدة 15 دقائق، قبل غسلها بالماء الفاتر.