شاهدوا لحظة انهيار أيمن زيدان في جنازة شقيقه شادي!!
يوميات المشاهير
شاهدوا لحظة انهيار أيمن زيدان في جنازة شقيقه شادي!!
ماذا قالت رئيسة المحكمة في قضية سعد لمجرد بعد الجدل الكبير حول الحكم الصادر؟
يوميات المشاهير
ماذا قالت رئيسة المحكمة في قضية سعد لمجرد بعد الجدل ال...

الطفل السوري نبيل سعيد يصل الى السعودية وحفاوة كبيرة به!

الأحد، 26 فبراير 2023
الطفل السوري نبيل سعيد يصل الى السعودية وحفاوة كبيرة به!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو وصول الطفل السوري الى الرياض الذي كان يتمنى رؤية لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، فحرص رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، على تحقيق حلم الطفل السوري نبيل سعيد الذي عانى كثيراً بسبب زلزال سوريا في 6 فبراير.

وصول الطفل السوري الى الرياض

في التفاصيل، نشر المستشار تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي على موقع تويتر، فيديو يوثّق وصول الطفل السوري مع عائلته الى السعودية حيث استقبله آل الشيخ في المطار، وتشكّر الطفل في الفيديو المستشار تركي آل الشيخ،  وقال إنّه سعيد بمجيئه الى الرياض، كما ظهر بغاية السعادة والفرح. وعلّق تركي على الفيديو قائلاً: "الله يكتب اجر فرحته ل مولاي حفظه الله وسمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤيه حفظه الله وللشعب السعودي الكريم... اليوم انا سعيد الحمدالله".

كلّ المعلومات عن زلزال هاتاي التركية وفيديوهات مُخيفة للحظة التي ضرب فيها الأراضي!

وانهالت التعليقات المؤثرة والتي شكرت السعودية على هذه اللفتة الجميلة تجاه طفل عانى الكثير من العذاب إن كان في الحرب أو في الزلزال الأخير الذي ضرب الحدود التركيّة السوريّة وأسفر آلاف الضحايا وملايين الجرحى.

فقال أحد المعلقين: "الله يسعدك يا معالي المستشار في الدنيا والآخرة. رسمت الإبتسامة على وجيههم، وادخلت السعادة والفرحة لقلوبهم. بيّض الله وجهك". وقال آخر: "شكراً علي هذه اللفتة الانسانية ، في ظل نفق الظلام الدامس الذي يعيشه اطفال #سوريا هناك دوما شعاع نور و يد تمتد للخير".

بعد زلزال تركيا... كيف تشرحوا الكوارث الطبيعية لطفلكم؟

القصّة الكاملة 

وكان الطفل السوري قد تحدّث مع أحد أفراد فريق الإنقاذ السعودي، وطلب منه مقابلة كريستيانو رونالدو، وعبّر عن عشقه لنادي النصر السعودي، وبعد تداول الفيديو بشكل كثيف، نشر المستشار تركي آل الشيخ فيديو على تويتر وعلّق عليه: "يا ولدي أبشر وأهلًا وسهلًا فيك أنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟" وتبيّن لاحقاً، أن اسم الطفل نبيل سعيد يعيش مع والدته وأشقائه ووالده متوفي ويسكن في مسبح الشعب في اللاذقية.