شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية ريما العنزي تنهار بالبكاء خلال البثّ المباشر مع متابعيها… والسبب؟
يوميات المشاهير
شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية ريما العنزي تنهار بالب...
سالي العوضي تخلع الحجاب وتبرّر موقفها بآيات قرآنيّة!
يوميات المشاهير
سالي العوضي تخلع الحجاب وتبرّر موقفها بآيات قرآنيّة!

جومانا مراد تكشف عن وصيتها... أين تريد أن تُدفن؟

الإثنين، 22 مايو 2023
جومانا مراد تكشف عن وصيتها… أين تريد أن تُدفن؟

أثارت وصية جومانا مراد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وجدلاً واسعاً بعد أن انقسمت الآراء حول تصريحها الصادم عن أنها تريد أن تدفن في مصر بدلاً من وطنها سوريا.

وصية جومانا مراد

في التفاصيل، أعلنت الممثلة السورية جومانا مراد عن قيامها منذ فترة، بشراء مدافن في منطقة السادس من اكتوبر في مصر وعبّرت عن رغبتها القويّة للدفن داخل دولة مصر العربية وليس في وطنها سوريا. فقالت في برنامج "كتاب الشهرة": "وصيتي أن ادفن في مصر، والان أجهز المدفن بمنطقة أكتوبر، وأفكر أن آخذ أولادي لزيارة المقابر لأنّه كتير مهم تعرف وين آخرتك ولوين رايح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by fnun.syria (فنون سوريا) (@fnunsyria)

وبهذا التصريح، تصدّرت جومانا محركات البحث ومواقع التواصل حيث تعرضت لهجوم حاد من قبل السوريين بسبب رفضها بأن تدفن في بلدها الأمّ ولو كانت تحقّق شهرة واسعة في مصر، بينما الرأي الآخر قال إنها حرّة بأن تختار مكان دفنها وهي الوحيدة التي تقرّر المكان.

كيف ردّت جومانا مراد على منتقديها بعد ظهورها بالأحمر عقب وفاة طفلتها؟

وخلال المقابلة، تحدثت جومانا مراد عن موهبتها في التمثيل، فقالت: "انا موهبتي فرضت نفسها... هو عُرض عليّ فرص في البداية وانا بحترم هاد الشي حتى لو بكلمة ومفيش نجاح بيجي من فراغ ولو انا مش موهوبة ومجتهدة وبطوّر من نفسي مكانت وصلت لِلي انا فيه".

وأشارت الى أن هناك عدد كبير من الأشخاص هاجموها واتهمت بالواسطة بسبب زوجها المخرج، فقالت: "ربّما يكون السبب وراء ذلك الهجوم..هو غيرة البعض..الموهبة الحقيقية تفرض نفسها بقوّة على الساحة وانا انفصلت عن زوجي السابق واستمرّيت بمسيرتي الفنيّة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

وعمّا اذا كان جمال وجهها هو سبب نجاحها في التمثيل، فقالت: "هناك أدوار كثيرة ظهرت فيها بدون مكياج ولم أعتمد على ملامحي وهناك أدوار أخرى تتطلب أن اعتمد فيها على ملامح شكلي".