نجلاء بدر تسأل عن الزواج في الاسلام
يوميات المشاهير
ما هي التساؤلات التي طرحتها نجلاء بدر عن الزواج في الإ...
مايان السيد تخطف الأنظار والأنفاس بوصلة رقص عفوية!
يوميات المشاهير
مايان السيد تخطف الأنظار والأنفاس بوصلة رقص عفوية!

دنيا غانم تكشف عن وصية سمير غانم في أول ظهور تلفزيوني لها بعد وفاته

السبت، 26 يونيو 2021
دنيا غانم تكشف عن وصية سمير غانم في أول ظهور تلفزيوني لها بعد وفاته

للمرة الأولى بعد وفاة الممثل المصري سمير غانم، ظهرت ابنته الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، على التلفزيون، معلنة عن وصية سمير غانم للعائلة.

وصية مؤثرة لبناته

ظهرت دنيا في فيديو مصور خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لسينما المرأة، وذلك لعدم قدرتها على حضور تكريمها عن مشوارها الفني لظروف رعايتها لوالدتها التي لا تزال زالت ترقد في المستشفى للعلاج من مضاعفات فيروس "كورونا".

وأطلقت دنيا رسالة مؤثرة جداً، شكرت فيها كل من ساند أسرتها أثناء الفترات العصيبة التي مروا بها. واعتبرت أن كل من أحب والدها ودعمها في محنتها أصبح فردا من عائلتها التي تفتخر بها. وكشفت عن وصية سمير غانم والدها، وهي الحفاظ على نعمة حب الناس.

وأهدت دنيا تكريمها بمهرجان أسوان السينمائي الدولى لسينما المرأة الخامس، لوالدها الراحل ووالدتها دلال التي لا تزال في المستشفى.

وقالت: "بعتذر لعدم حضوري أنا موجودة جنب ماما طول الوقت ومقدرتش أكون معاكم، شكرا لكل حد دعمنا حتى ولو بالدعاء".

ونشير الى أن دلال عبد العزيز أصيبت بكورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، فاضطرت لدخول المستشفى منذ أشهر. وفي آخر تطورات حالتها الصحية، كشف زوج دنيا غانم الإعلامي رامي رضوان، أن دلال عبد العزيز ما زالت غير مستقرة ولم تتحسن وتتطلب وجودها داخل العناية المركزة.

الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة من النجومية!

كما أن سمير غانم أصيب بالفيروس، لكن ما لبس أن توفى عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بتدهو حالته الصحية, وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم. بالوقت الذي غابت زوجته دلال عبد العزيز عن الجنازة، بسبب تدهور حالتها الصحية، حتى أن أسرتها لم تخبرها بنبأ وفاة زوجها حتى الآن.