نتائج عمليات تجميل دنيا بطمة بعد الطلاق… كيف أصبحت تبدو؟
يوميات المشاهير
نتائج عمليات تجميل دنيا بطمة بعد الطلاق... كيف أصبحت ت...
خالد سامي يودّع محبّيه بعد صراع طويل مع المرض
يوميات المشاهير
خالد سامي يودّع محبّيه بعد صراع طويل مع المرض

حسام حبيب يكشف عن وصية شيرين لبناتها وتوضيح من محاميها السابق!

الأحد، 23 أكتوبر 2022
حسام حبيب يكشف عن وصية شيرين لبناتها وتوضيح من محاميها السابق!

بعد تصريحات الفنان حسام حبيب الأخيرة وحديثه عن وصية شيرين عبد الوهاب لبناتها، خرج محاميها السابق عن صمته لتوضيح الأمور للجمهور بعد أن تم تداول الكثير من الأخبار سريعاً. 

وقد أتت تصريحات حسام حبيب كانت في برنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمرو أديب، وكشف فيها عن الكثير من الأسرار حول الفترة التي عاشها الثنائي معاً خلال زواجهما، بالاضافة الى الردّ على الاتهامات التي طالته في هذه الأزمة التي هزت الوسط الفني المصري. 

محامي شيرين يوضح تفاصيل الوصية 

كشف الفنان حسام حبيب عن وصية شيرين عبد الوهاب لبناتها لتأمين مستقبلهن وذلك عبر وديعة كبيرة لهن وباسمهن، وبذلك لا أحد يمكنه فكّها غيرهن. وأضاف في مداخلته عبر برنامج "الحكاية" أنّ من دمّر شيرين هو الذي يحبسها الآن وقال له أنّه سيسحب أموالها كلّها، دون تسمية هذا الشخص. لذا حسام حبيب وبحسب حديثه هو من أقنعها بضرورة تأسيس حساب لبنات شيرين عبد الوهاب. 



حبيبة حسام في ورطة... وفيديو تكشف فيه الحقيقة!

أمام هذه التصريحات خرج الأستاذ حسام لطفي محامي شيرين السابق عن صمته وصرّح للاعلام في الساعات الماضية مؤكداً صحّة كلام حسام حبيب، الّا أنّه أشار الى أنّ هذه الوصية كانت قد كتبتها شيرين منذ عدة سنوات وأودعتها لديه، مشيراً الى أنّ كتابة الوصية دليل على الايمان العميق. وبالتالي يكون المحامي قد أشار الى أنّ حسام لم يكن لديه تأثير على صعيد تخصيص الوديعة للبنات.

وفي تصريحاته حكى محامي شيرين السابق أنّ كل من يعرفها يحبّها وهي نجمة مصرية لها رصيد كبير من الحبّ لدى الجمهور، في حين رفض الأستاذ حسام لطفي التعليق على تصريحات زوج النجمة المصرية السابق حسام حبيب بشكل مباشر.