أحلام مستغانمي تكشف ما طلبه منها حاتم علي قبل رحيله… وتعتذر
يوميات المشاهير
أحلام مستغانمي تكشف ما طلبه منها حاتم علي قبل رحيله......
ديمة قندلفت تودّع العام بهذه الإطلالة الصارخة… وإسم أنجيلينا جولي في كومنتس الجمهور!
يوميات المشاهير
ديمة قندلفت تودّع العام بهذه الإطلالة الصارخة... وإسم ...

عادل إمام يغيّر شيئاً في وصيّة وفاته بعد طلب المستشار تركي آل شيخ

الخميس، 31 ديسمبر 2020
عادل إمام يغيّر شيئاً في وصيّة وفاته بعد طلب المستشار تركي آل شيخ

بعدما كان النجم المصري عادل إمام مصرّاً على ألّا تُعرض مسرحيته "بودي جارد" قبل وفاته، خطوة قام بها رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل شيخ، غيّرت كلّ شيء، بما فيها وصيّة عادل امام.

فيما تتقدم منصة "شاهد" لمشاهدة المسلسلات والأفلام في العالم العربي أكثر فأكثر، سعى المستشار تركي آل شيخ الى تحقيق هدف جديد سيكون انعكاسه ايحابي جدّاً لمنصة "شاهد" بعدما استطاع الحصول على حقوق مسرحية "بودي جارد" ليقوم بعرضها حصرياً عبر منصة "شاهد" مقابل عرض مبلغ قيمته مليون دولار لعادل امام.

ما حقيقة غياب عادل إمام عن موسم رمضان 2021؟

ووافق إمام على العرض، في خطوة مفاجئة جداً، حيث النجم المصري الكبير، كان يرفض عرض هذه المسرحية نهائياً وبتاتاً، لدرجة أنّه خصّص جزء من وصيّة موته، جاء فيها بأن يتمّ عرض مسرحية "بودي جارد" بعد وفاته وليس قبلها. وتشير المعلومات بأن المستشار تركي آل الشيخ أراد من عادل امام عرض المسرحية في موسم الرياض الماضي، لكن إمام اعتذر بسبب مروره بحالة صحية غير مستقرّة وقتها.

مسرحية "بودي جارد"

قام الزعيم عادل إمام بعرض مسرحية "بودي جارد" لمدّة 11 عاماً أي من عام 1999 حتى سنة 2010، على مسرح الزمالك بشكل خاص، وتم عرضها في أغلب البلدان العربية مثل تونس والعراق والجزائر والمغرب وسوريا والبحرين، الى جانب مصر بالتأكيد. وهي من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.

إصرار عادل إمام على عدم تسريب أي مشهد أو عرض هذه المسرحية على الشاشات ووسائل الإعلام، استدعى بأن يكون هناك مراقبة شديدة وحراسة أمنية مشددة، كي لا يتمكن أي شخص من تصوير أي جزء منها.

واليوم وبعد مرور 21 عاماً، يعود الحديث عن هذه المسرحية بشكل كبير ويتصدر اسمها محرّكات البحث، بعدما حصل تركي آل شيخ على حقوق عرضها، وبعدما ازداد فضول الجمهور لمشاهدة هذه المسرحية عندما كُشف بأن إمام لم يكن يريد عرضها قبل موته.

أحداث المسرحية

تدور أحداث المسرحية حول سجين يُدعى "أدهم" يقوم بعقد صفقة مع "سعد" وهو رجل أعمال مسجون ومتهم بسرقة 700 مليون جنيه. وتفرض هذه الصفقة بأن يعمل أدهم كحارس شخصي لدى زوجة سعد، وتُدعى "عائشة" التي تقع في حب أدهم. ثم يكتشف أحد أصدقاء سعد ويُدعى "كاظم" هذه الفضيحة بين عائشة وأدهم، ويكتشف سعد خيانة زوجته، فيقوم بتلفيق تهمة لأدهم بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال. وبعدها تتوالى الأحداث المشوّقة.