ياسمين صبري تثير غضب والدها: انّها كاذبة!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تثير غضب والدها: انّها كاذبة!
بالصور والفيديوهات… هكذا إحتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها
يوميات المشاهير
بالصور والفيديوهات... هكذا إحتفلت ياسمين عبد العزيز بع...

عمرو أديب كشف عن وصيّة غريبة له... ما هي؟

الإثنين، 17 يناير 2022
عمرو أديب كشف عن وصيّة غريبة له… ما هي؟

أثار الإعلامي المصري عمرو أديب الجدل، بعدما كشف عن وصيته في أول حلقة له من برنامجه "الحكاية"، بعد شفائه من فيروس كورونا. فما هي وصية عمرو اديب؟

وصية الاعلامي المشهور

كشف أديب عن الوضية التي يريدها بعد وفاته، قائلاً إن "وصيتي لما أموت ابقوا اقفوا جنبي.. وما تسيبوش كلاب السكك ينهشوا في لحمي".

تعليق صادم من عمرو أديب على سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان

وصية عمرو اديب أثارت الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحد المتابعين ‏‎"عمرو أديب يقول وصيتي لكم اقفوا جنبي لما اموت ومتخلوش الاخوان يشمتوا فيا زي ماعملوا مع وائل الابراشي.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم كلاب النار الشامتين الفجرة".

أديب يدافع عن وائل الإبراشي

بعد وفاة زميله وائل الإبراشي، أعرب عمرو أديب عن استيائه من الشامتين بوفاة الإبراشي، وتساءل "اين الفروسيّة والنخوة؟ انت مش قادر تواجه الإبراشي حيّاً بتتشاطر عليه ميتاً؟ منتهى الحقارة وتخليص الحسابات". ووصف أديب الإبراشي بأنه "إعلامي كبير لا يعوض.

نشير الى ان الإبراشي، توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، بالوقت الذي كشفت زوجته أن سبب الوفاة يعود لخطأ طبي.

حادث سير مروّع يحطم سيارة عمرو أديب... كيف هي حالته الصحية؟

تجدر الاشارة الى أن عمرو أديب كان قد أعلن إصابته مع زوجته لميس الحديدي بفيروس كورونا الاسبوع الماضي، لافتا إلى أن الأعراض التي أصابتهما بسيطة وخفيفة، وطلب من متابعيه الدعاء لهما بالشفاء العاجل من الفيروس. وكتب أديب، عبر تويتر "أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا".