!هدى رمزي تصدم الجمهور بظهورها بعد 28 عاماً من دون حجاب
يوميات المشاهير
!هدى رمزي تصدم الجمهور بظهورها بعد 28 عاماً من دون حجاب
نادين نجيم تحكي تفاصيل طلاقها وحاربت من أجل أولادها: “ساكتي عن حقي والحقيقة”!
يوميات المشاهير
نادين نجيم تحكي تفاصيل طلاقها وحاربت من أجل أولادها: "...

للمرّة الأولى على الإعلام فيفي عبده تكشف وصيتها لحارس قبرها: "قولتيلو بلاش الورد"!

الأحد، 14 نوفمبر 2021
للمرّة الأولى على الإعلام فيفي عبده تكشف وصيتها لحارس قبرها: “قولتيلو بلاش الورد”!

هزّت وصية فيفي عبده لحارس قبرها صفحات السوشيل ميديا بعد أن كشفت عنها بنفسها في تصريحاتها الأخيرة بالإعلام، وعدد كبير من الأشخاص عبّروا عن تأثرهم بما قالته بالرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تتكلّم عن هذا الموضوع.

فقد حلّت الممثلة والراقصة المصرية فيفي عبده ضيفة برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر محطة "نجوم أف أم"، وحصدت الحلقة الكثير من ردود الفعل حيث تابعها عدد هائل من المستمعين وحتى المشاهدين عبر يوتيوب.

وتطرق الحوار لعدة مواضيع منها عن الفن والامور الحياتية وعن الرقص الذي نال مساحة كبيرة من حياتها، بالإضافة لنظرة فيفي عبده لمختلف الأمور.


وصية فيفي عبده لحارس قبرها

فيفي تكشف وصيتها للترابي

صدمت وصية فيفي عبده لحارس قبرها الجمهور حيث أشارت للمرّة الأولى الى أنّها بسبب الحزن الموجود في داخلها فكرت أكثر من مرّة في الذهاب الى قبرها والجلوس فيه للتأقلم على الوضع بداخله، كما أنّها تتحدث للترابي الذي يعتني بالمقبرة وتقول له: "إنت حتعيش عشرة عمر معايا... خلي بالك"، وكانت تضحك من عمق قلبها عندما كانت تتحدّث عن هذه النقطة تحديداً.

وأضافت الى أنّها أوصت الترابي عدم وضع الورد على قبرها حتى لا يتساقط الماء عليها وهي موجودة في قبرها، وقالت في المقابلة: "أولتيلو بلاش ماية خليها في البلاستيكات... آه والله العظيم الحقيقي، معرفش إيه اللي جاب الموضوع على دماغي وأنا بهزر مع الناس دلوقتي".

هل ستكتب فيفي عبدو عبارة "راقصة" على قبرها؟

بالرغم من كل شيء... ذهبت الى إيطاليا

والمفاجأة أنّ النجمة فيفي عبده كانت في إيطاليا بالرغم من كل الأوضاع الصحية التي مرّت بها في الفترة الماضية، وأيضاً مع إستمرار تفشي فيروس كورونا قررت السفر الى إيطاليا لإعطاء "كورس في الرقص"، كدليل على أنّ الرقص الشرقي من الفنون التي تجذب كل العالم إليه.

وذكرت فيفي عبده أنّ هذه الرحلة كانت تقول لها: "إنت فيفي عبده... يعني إنت فيفي إلّي من حبّها، إنّي لقيت نفسي بديهم الحاجة إلي أنا بحبها، الرقص ده بدمي"، وحكت عن سعادتها الكبيرة في هذه الرحلة.