كيف تصرّفت نانسي عجرم بعد أن رفض معجب ترك يدها خلال حفلها الغنائي في بغداد؟
يوميات المشاهير
كيف تصرّفت نانسي عجرم بعد أن رفض معجب ترك يدها خلال حف...
هبة عبوك تصرّ على أخذ قسم من ثروة اشرف حكيمي وترفع دعوى جديدة ضدّه
يوميات المشاهير
هبة عبوك تصرّ على أخذ قسم من ثروة اشرف حكيمي وترفع دعو...

الراحل محمد قنوع يترك قسماً من أمواله للجمعيّات الإنسانية... إليكم تفاصيل وصيته

الثلاثاء، 25 أبريل 2023
الراحل محمد قنوع يترك قسماً من أمواله للجمعيّات الإنسانية… إليكم تفاصيل وصيته

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفاصيل وصية محمد قنوع الذي توفي ليل السبت الماضي إثر إحتشاء في عضلة القلب، عن عمر يناهز 49 عاماً.

وصية محمد قنوع

في التفاصيل، تمّ تداول بعض الأخبار حول مضمون وصيّة الممثل السوري الراحل محمد قنوع الذي كتبها منذ سنوات عديدة ووضعها في يد ثلاثة من أفراد عائلته وبيد محاميه الخاص، ووفق ما تمّ تداوله فإن الوصية تحتوي على عدد من الأجزاء، وهناك جزء خاص تمّ التكتّم عليه وعدم الإفصاح عنه لخصوصية الأمر، أما باقي الأجزاء قسّم بها محمد قنوع ممتلكاته وأمواله، وأخرى أشار بها عن أعماله الفنيّة التي قدمها طيلة فترة مسيرته.

وأيضاً، أشارت المصادر الى أنّ الممثّل الراحل يمتلك أموالاً منقولة وغير منقولة، بالإضافة إلى بعض الأصول خارج وطنه سوريا وتحديداً في الجمهورية المصرية، وأوصى قنوع أن تذهب ثلاثة أرباع هذه الأموال لزوجته كونها المسؤولة عن أولاده الأربعة. أما الباقي، أوصى بأن يتمّ التصرّف بالربع المتبقي من أمواله لصالح عدد من الجمعيّات الخيريّة الإنسانيّة، وبالأخصّ المعنيّة بمرضى السرطان والجمعيّات التي تهتمّ بالأيتام.

ابنة الراحل محمد قنوع تنشر فيديو مؤثر مع والدها... فهل كان يشعر بوفاته؟

حياة محمد قنوع

ولد في دمشق، عام 1973 وهو ينتمي لاسرة فنيّة عريقة، فوالده فهو المخرج الاذاعي مروان قنوع الذي يعتبر من الجيل المؤسّس لفنّ التمثيل ومن روّاد المسرح في سوريا، وهو أحد الاعضاء المؤسسين لنقابة الفنانين السوريين، وعمل محمد قنوع مع والده بالإذاعة منذ أن كان طالباً في الصفّ الرابع وظلّ يعمل حتّى عام 2014. إنضم إلى نقابة الفنانّين السوريّين في 3 مارس 1998. تزوّج من سيدة من خارج الوسط الفنّي ولهما أربعة أولاد: عدنان ومروان ومايا وماسة. توفي في 22 ابريل 2023 حيث شيّع جثمانه من مشفى دار الشفاء في دمشق، ووري جثمانه الثرى في مقبرة المزة.