الفرق بين اظافر الجل واظافر الاكريليك
اطلالة ومكياج
هل تريدين ان تعرفي الفرق بين أظافر الجل والاكريليك؟
فوائد خل التفاح للشعر
اطلالة ومكياج
6 فوائد لوضع خل التفاح على الشعر... تعرفي عليها الآن!

حيل سهلة ستجعلك محترفة في وضع احمر الشفاه!

الأربعاء، 29 مارس 2017
حيل وضع احمر الشفاه بطريقة مثالية

إن كنت تحبين أن تحصلي على إطلالة جميلة من حيث المكياج لم لا تختارين الطرق والحيل المناسبة لذلك؟ من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى حيل وضع احمر الشفاه بطريقة مثالية لكي تبدو شفتيك بشكل أنيق ومميز مع أحمر شفاه يدوم طويلاً ويبقى ثابتاً ليمنحك شعوراً بالتميّز في كل الأوقات من اليوم. 

كيف تضعين أحمر شفاه جريء؟

- قبل أن تضعي أحمر الشفاه إلجأي الى تقشير شفتيك لكي تتخلصي من الخلايا الميتة والقشور التي ستفسده. يمكنك أن تلجأي الى التقشير عن طريق فرشاة الأسنان مغموسة بالقليل من العسل والسكر وتحريكها على الشفتين بطريقة دائرية ورطبي الشفاه ببلسم الشفاه. 

- ضعي طبقة من كريم الأساس على الشفاه ووزعيها بالإسفنجة لكي تساهم في صمود أحمر الشفاه لفترة أطول على الشفتين. من ثم حددي المنطقة حول شفاهك بالهايلايتر وادمجيه مع بشرتك وأطراف شفاهك قليلاً. 

- على منطقة وسط الشفاه خذي البودرة اللامعة وضعي منها لتعكس الضوء وتبدو شفاهك أكبر حجماً ومن ثم ركزي على باطن الشفاه وحددي الأطراف من المنتصف للمزيد من العمق. 

- مع قلم تحديد الشفاه تخلقين عمقاً أبعد لشفاهك وتجعلينها أكثر امتلاءً. حددي الشفاه بالقلم المناسب وارسمي في داخلها خطوطاً من الوسط الى الأطراف ومن الأعلى الى الأسفل.

 ما هي ألوان أحمر الشفاه المناسبة لبشرتك السمراء؟

- مع فرشاة أحمر الشفاه ابدأي بتركيز اللون على الأطراف ومن ثم خففيه في الوسط.

- لكي تتأكدي من ثبات اللون على شفاهك استخدمي المنديل واضغطي به على الشفاه ومن ثم ارفعيه وأعيدي وضع طبقة من اللون على شفتيك لتحصلي على لوك بسيط وغير مبالغ به.