في الذكرى الأولى لانفجار بيروت: المشاهير يتذكرون أقسى مجزرة في تاريخ لبنان
يوميات المشاهير
في الذكرى الأولى لانفجار بيروت: المشاهير يتذكرون أقسى ...
الصورة الأولى لفيفي عبده بعد تعافيها… لن تصدقي كم خسرت من الوزن!
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لفيفي عبده بعد تعافيها... لن تصدقي كم خس...

النجمة وعد تثير غضب جمهورها بسبب وصلة رقص وركن المشروبات الكحولية

الخميس، 05 أغسطس 2021
وعد تثير غضب الجمهور

غالباً ما تنشر النجمات العربيات مقاطع فيديو عبر صفحاتهنّ الخاصة على السوشيل ميديا يثرن فيها ردود فعل قوّية من قبل متابعيهنّ، والنجمة السعودية وعد تثير غضب الجمهور بالطريقة عينها. فما الذي فعلته وعد هذه المرة؟ وكيف كانت ردّة فعل الجمهور؟ اليكم التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

النجمة وعد تثير غضب الجمهور

أثارت النجمة السعودية وعد ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت غضب جمهورها ومتابعيها، بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترقص.

وفي التفاصيل، فإن وعد ظهرت بملابس خفيفة ذات الألوان الصاخبة، وكانت ترقص على أغنية النجمة المصرية أنغام "أدلع عليك"، وبدت كأنها في غرفة في أحد الفنادق.

وقد أثار هذا الأمر ردود فعل قوية وغاضبة ضدّها، خصوصاً وأن ركن المشروبات الكحولية قد ظهر أيضاً في الفيديو، ما أدى إلى موجة من الانتقادات الحادة التي قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتوجيهها إليها.

وركّزت أبرز التعليقات على إطلالة النجمة وعد، في حين انتقد البعض الآخر طريقة رقصها، واعتبروا أن هذا الفيديو لا يليق بها كنجمة ولا يناسب سنّها.



من هي وعد؟

وعد هي نجمة سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية في 16 من أغسطس من العام 1976، واسمها الحقيقي وعد بكر يونس. تنحدر وعد من أسرة فنية عريقة، حيث إن والدها هو الإعلامي بكر يونس، الذي يحظى بشهرة كبيرة في السعودية والخليج العربي، كما أن شقيقاتها توجّهن أيضاً الى عالم الاعلام والفن، فشقيقتها سناء بكر يونس هي ممثلة، في حين أن أخواتها وفاء وفاطمة ودنيا هنّ إعلاميات مشهورات.

بدأت مسيرتها الفنية في سن صغيرة جداً في العام 1981، حين شاركت في أول عمل فنيّ لها وهو فيلم سينمائي سعودي بعنوان "موعد مع المجهول". ثم انطلقت في مسيرتها وتمكّنت من نيل اعجاب الجمهور السعودي واستحسان الجمهور العربي.