جان يمان يعيش صدمة بسبب خيانة خطيبته الإيطالية والدليل… صورة!
يوميات المشاهير
جان يمان يعيش صدمة بسبب خيانة خطيبته الإيطالية والدليل...
الصورة الأولى لزاهي وهبي بعد اصابته بكورونا… وزوجته تطمأن محبّيه!
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لزاهي وهبي بعد اصابته بكورونا... وزوجته ...

نقل وفاء مكي الى المستشفى بعد تفاقم مضاعفات فيروس كورونا

الجمعة، 30 أبريل 2021
نقل وفاء مكي الى المستشفى بعد تفاقم مضاعفات فيروس كورونا

أعلنت وفاء مكي في الساعات الماضي عن إصابتها بفيروس كورونا وأنّها تستمر بتلقي العلاج في اليوم العاشر من العيش مع مضاعفات الفيروس، ولكنها لا تجد أي تقدم أو تحسن في حالتها الصحية، كما وأشارت الى أنّها تعاني من ضيقٍ في الجهاز التنفسي.

وفاء تطلب المساعدة!

في حين لا زالت مصر من أكثر الدول في المنطقة العربية التي تُعاني من تفشي فيروس كورونا في موجته الجديدة، ناشدت الممثلة المصرية وزارة الصحة العامة والمعنيين للاهتمام بها ونقلها الى المستشفى لتتلقى العناية التي تحتاج اليها.

وإتجهت الأضواء في الشهر الفائت على وفاء مكي لظهورها الإعلامي الأوّل بعد خروجها من السجن الذي قضت به عشرة أعوام بعد أن إتهمت بتعذيب الخادمتين في منزلها وإحتجازهما، وقد أثارت الجدل بتصريحاتها مباشرةً على الهواء خصوصاً عندما إعتبرت أنّ الذي حصل معها مسلياً!

حورية فرغلي في أول ظهور بعد شفائها! والجمهور يلاحظ تغيّر كبير في شكلها

أمّا حالياً، فقد كشفت نقابة الممثلين في مصر للوسائل الإعلامية المحلية، أنّه بالفعل تم نقل الفنانة وفاء مكي الى مستشفى العزل نتيجة تدهور حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا وأعلن ذلك الفنان منير مكرم، وبذلك ستخضع لبعض الفحوصات الطبية وتتلقى العلاج اللازم لحالتها.
كما وأكدت الفنانة نهال عنبر المسؤولة عن الملف الطبي في النقابة، أنهم سيتابعون كل التطورات التي تشهد عليها صحتها خلال تواجدها في المستشفى.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)