مدحت عاش اعراض كورونا الصعبة

نهاية شهر مايو الماضي، كان قد أعلن أحمد إصابته بكورونا عبر حسابه الرسمي على فايسبوك، وقال:  "ايجابي كورونا، الأعراض صعبة جداً... دعواتكم بالشفاء". لكن يبدو أن حالة أحمد الصحية تدهور سريعاً فتوفى.

وبعد انتشار خبر وفاة أحمد مدحت، نعاه الكثير من اصدقائه  ومتابعيه عبر فايسبوك، حيث يتابعه نحو 817 ألف شخص، كما تصدر وسم احمد مدحت التراند، اذ نعاه المتابعون بكلمات مؤثرة جداً.

وكتب الكاتب والصحفي الفلسطيني محمود جودة: " كان المفروض أكون في معرض القاهرة الكتاب بعد أيام، كان المفروض أرى الصديق أحمد مدحت وأهديه الكتب الثلاثة، اعترف بالحب من غزة إلى الإسكندرية، كنا اتفقنا زمان يفسحني في محطة الرمل، وأحكي له عن سر العلاقة بين نسيم بحر غزة وإسكندرية، لكن أحمد مات اليوم والكتب صارت سبيل عن روحه.. ألف رحمة ونور يا طيب القلب".

من هو أحمد مدحت؟

أحمد هو شاب مصري، لجأ الى تدوين عدد من الكتابات عبر صفحته الرسمية على فايسبوك. وكتاباته كانت تعبر عن الحياة كما كان بقدم نصائح في من أجل مواجهة الحياة والتعامل مع صعوباتها والتجارب العاطفية.

طريقة كتابة أحمد لاقت اعجاب الجمهور بشكل كبير. ومن أشهر مدوناته كانت بعنوان "12 ودقيقة" وهي منشورات مختلفة كان ينشرها بعد الساعة 12 وكانت تجذب المتابعين بشكل كبير. أما آخر ما كتبه فهو رسائل اشتياق إلى والدته المتوفية التي رحلت عن العالم في العام 2020.