اسعار تذاكر حفل مايا دياب لعيد الحب صدمت الجمهور… إليكم كم سيكون المبلغ لتذكرة واحدة!
يوميات المشاهير
اسعار تذاكر حفل مايا دياب لعيد الحب صدمت الجمهور... إل...
عبير صبري تتعرّض لموجة انتقادات بعد ظهورها بالبيجاما!
يوميات المشاهير
عبير صبري تتعرّض لموجة انتقادات بعد ظهورها بالبيجاما!

باسم ياخور يودّع والده بالكثير من الأسى والحزن!

الأربعاء، 01 فبراير 2023
باسم ياخور يودّع والده بالكثير من الأسى والحزن!

مع وفاة ابراهيم ياخور والد الممثل باسم ياخور والإعلامي الذي قدّم الكثير للشاشة السورية، إنهالت تعليقات الجمهور العربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة الى تغريدات وتعليقات النجوم الذين قدّموا واجب التعزية لزميلهم فور إعلان رحيل والده. 

النجوم يوجهون تعازيهم

أعلن النجم السوري باسم ياخور عن وفاة والده في ساعات صباح الأوّل من فبراير، وكتب منشوراً عبر حساباته الإلكترونية بدأ به بجملة: "وداعاً أبي"، وبعدها نعاه بكلماتٍ حزينة جداً وودّعه، كما وأشار الى أنّ الأيّام الأخيرة له كانت صعبة ومؤلمة، وأضاف بالقول: "ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا أنا واخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني ايضاً هو كم المحبة والإهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا. لن اتذكرك الّا في أجمل صورك كما يليق بك". 

وقدّم التعزية للممثل باسم ياخور بوفاة والده مجموعة من المشاهير منهم الإعلامي مصطفى الآغا الذي غلّق بالقول: "البقية بحياتك اخي باسم وغفر الله لوالدك"، النجم قصي خولي وكتب: "الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة (من أمن بي وان مات فسيحي) الله يصبركم على فراقه"، والنجم ميلاد يوسف الذي بدوره علّق على الصورة بالقول: "الله يرحمو خسارة العوض بسلامتك"... وكذلك النجم قيس الشيخ نجسب، النجمة شكران مرتجى، النجم ناصيف زيتون، النجمة جيني إسبر، النجمة ليليا الأطرش وغيرهم. 



بالصور... الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة ابنه!

نشاط باسم ياخور الفني في هذه الفترة 

في عزّ تحضيرات الممثل السوري بسم ياخور الفنيّة لعام 2023، فُجع بوفاة والده، إذ من المقرر أن يطل النجم السوري عبر الشاشة في أعمال متنوّعة وكثيرة خلال هذه السنة منها: "خريف عمر"، "ليلة السقوط"، "روز" و"العربجي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour)