بعد طلاقه من شيرين عبد الوهاب وفترة طويلة من الغياب… ستوري من حسام حبيب على إنستقرام
يوميات المشاهير
بعد طلاقه من شيرين عبد الوهاب وفترة طويلة من الغياب......
شمس الكويتية تتعرّض لهجوم كبير بعد ظهورها بثياب الصلاة مع صديقها
يوميات المشاهير
شمس الكويتية تتعرّض لهجوم كبير بعد ظهورها بثياب الصلاة...

حازم إيهاب ينعي طفله بكلماتٍ مؤثرة الرضيع بعد أيّام قليلة على ولادته

الخميس، 03 مارس 2022
حازم إيهاب ينعي طفله بكلماتٍ مؤثرة الرضيع بعد أيّام قليلة على ولادته

صدم الجمهور بخبر وفاة ابن حازم ايهاب بعد العملية الجراحية التي خضع لها في القلب.

وبكلماتٍ حزينة ومؤلمة أعلن الفنان حازم ايهاب عن رحيل نجله "يونس"، كما كشف عن موعد صلاة الجنازة في مسجد الحصري بمدينة "6 أكتوبر"، ولكن تمّ إلغاء العزاء وإقتصر على المكالمات الهاتفية.

وانهالت التعليقات سريعاً من الجمهور والمشاهير على منشور وفاة ابن حازم ايهاب، لتقديم التعزية له ولزوجته والعائلة، وأيضاً رفع الدعاء لروحه.



يُذكر أنّ حازم إيهاب رُزق بمولوده الأوّل يونس يوم 18 فبراير الماضي، ولكنّه كان يُعاني من مشكلة في القلب ما تطلب متابعته طبياً وإجراء جراحة له.

كما تمّ إدخال الرضيع لعملية جراحية ثانية لِقلبه في الأوّل من شهر مارس، وطلب حينها الفنان حازم إيهاب رفع الدعاء له، إلّا أنّه توفي. وقبل ساعات قليلة شكر حازم كل من إتصل به أو بعث رسالة، وتمنى أن يكون إبنه الصغير شفيعاً له ولعائلته في الجنة.

وكانت زوجته منّة داغر قد نشرت بنفسها الجملة نفسها من خلال ستوري عبر حسابها على إنستقرام، وإكتفت بتلك الكلمات لتعبّر عن عمق حزنها بفقدان طفلها الأوّل. 



بكلماتٍ أبكت الجمهور... أيمن زيدان يبعث رسالة لنجله الراحل يوم عيد ميلاده!

جنازة ابن حازم إيهاب

ظهر الفنان حازم إيهاب وهو يحمل طفله المتوفي بين ذراعية وعلامات الحزن واضحة على ملامح وجهه، وكان بالقرب منه عدد من أفراد أسرته بالإضافة لبعض نجوم مصر الذين توجهوا الى الجنازة أيضاً.

وفاة ابن حازم ايهاب