من هم النجوم الذين سيغيبون عن الموسم الدرامي في رمضان 2021؟
سينما ومسلسلات
من هم النجوم الذين سيغيبون عن الموسم الدرامي في رمضان ...
<p dir="RTL"><strong>نجوى كرم</strong></p>
<p dir="RTL">الفنانة اللبنانية نجوى كرم كانت مدرّسة جغرافيا، إلا أنها انطلقت للغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين لتحقق شهرة كبيرة.</p>
يوميات المشاهير
ماذا يعني حصول نجوى كرم على الاقامة الذهبية في الامارا...

الموت يغيّب أحلام الجريتلي... هذه آخر كلماتها قبل وفاتها

الإثنين، 01 مارس 2021
الموت يغيّب أحلام الجريتلي… هذه آخر كلماتها قبل وفاتها

غيّب الموت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي عن عمر ناهز 73 عاماً، بعد تعرّضها لأزمة قلبية مفاجئة بعد عودتها لمنزلها من تصوير أحد الأعمال الفنية.

أزمة قلبية مفاجئة

كشفت ابنة الفنانة أحلام، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة والدتها، لافتةً الى أن والدتها "كانت بحالة صحية جيدة طيلة الساعات السابقة لوفاتها". وتابعت: "أغمي عليها فجأة في وسط اليوم، ما دفعنا لاستدعاء الطبيب، لكنها كانت لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصوله"، كما أوضح الطبيب أن الوفاة جاءت نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، بحسب ابنتها.

آخر كلمات أحلام الجريتلي

بعد وفاة أحلام الجريتلي المفاجأة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  آخر كلمات كتبتها الراحلة منذ نحو 6 أيام عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وقالت "غريبة هذه الدنيا يوم فرح ويوم حزن، الأمس الكل بيهنيني بعيد ميلادي واليوم الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر".

الفنانون يعزون بوفاة الفنانة الراحلة

حرص نجوم الفن على نعي الفنانة المصرية الراحلة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وكتبت الفنانة كارمن سليمان عبر "وفاة الفنانة أحلام الجريتلي.. ربنا يرحمها ويغفر لها"، كما نشرت نجلاء بدر صورة تجمعها مع أحلام على انستقرام، وعلقت: "لا إله إلا الله.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته". وكتبت الفنانة هالة صدقي "العمر لحظة.. وداعًا للفنانة الكبيرة العزيزة أحلام الجريتلي".

تجدر الإشارة الى أن الفنانة الراحلة قدمت ما يزيد عن 250 عملاً فنياً، على المسرح أو من خلال مسلسلات. واشتهرت بالأعمال التلفزيونية والسينمائية ودبلجة الرسوم المتحركة. وأحلام الجريتلي من مواليد 20 فبراير 1948، وهي من أصول شركسية، ومن آخر أعمال شاركت بها مسلسل "اللعبة 2 ليفل الوحش".