للوقاية من كورونا… دنيا بطمة ترتدي ماسك غريب الشكل والجمهور يسخر!
يوميات المشاهير
للوقاية من كورونا... دنيا بطمة ترتدي ماسك غريب الشكل و...
النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن محمد رمضان: “مين هوي ما بعرفو”!
يوميات المشاهير
النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن محمد رمضان: "مين هوي م...

بعد محاربتها السرطان... رحيل أسماء مصطفى باكراً ومشاهد جنازتها أبكت الجميع

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
بعد محاربتها السرطان… رحيل أسماء مصطفى باكراً ومشاهد جنازتها أبكت الجميع

فُجع الوسط الإعلامي المصري والجمهور بخبر وفاة اسماء مصطفى الإعلامية المصرية التي زيّنت الإبتسامة دائماً وجهها، وتوفيت بعد صراعٍ طويل مع مرض السرطان. وكانت الإعلامية المصرية قد كشفت في وقتٍ سابق أنّها لم تتشارك مع متابعيها ورواد السوشيل ميديا كباقي الوجوه المعروفة تجربتها مع مرض السرطان بما أنّ حالتها الصحية معقدة حيث كان فريق الأطباء المهتم بمعالجتها يحاول الوصول للعلاج الانسب لها. 

وكانت الإعلامية الراحلة قد قدّمت مجموعة من البرامج من بينها "نهار جديد" عبر فضائية "النهار"، وهي متزوجت من النائي أيمن أبو العلا التي أسست معه عائلتها. وقد أعلنت في شهر أبريل الماضي إصابتها بمرض السرطان، وخضعت خلال شهر سبتمبر من هذا العام عملية جراحية لإستئصال جزء من الورم ولم تكشف عن تفاصيلها. إلّا أنّ حالتها الصحية تدهوت بشكلٍ كبير في أكتوبر 2021 ما إستدعى نقلها الى المستشفى الى أن توفيت بعد محاربة مرض السرطان. 

جنازة مبكية 

أعلن عن وفاة اسماء مصطفى زوجها النائب أيمن أبو العلا عبر صفحته على فايسبوك بصورةٍ لها مع طفليهما وكتب: "انكسر ظهري وفطر قلبي ولن اقول الا مايرضي الله انا لله وانا اليه راجعون".

وتصدّر إسم الإعلامية المصرية الراحلة الترند على مواقع التواصل الإجتماعي خلال جنازتها المبكية، حيث إنهارت والدتها وشقيقتها أيضاً وسط وجود الأهل والمقربين وأصدقاء اسماء مصطفى الذين توجهوا الى مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بالجيزة لوداعها. 



بشكل مفاجئ... وفاة الاعلامية المصرية شيرين دويك

ومع إعلان وفاتها عبر الشاشة إنهار كل من مقدّم ومقدّمة برنامج "هذا الصباح" مباشرةً على الهواء، وحزن كبير غمر أصدقاء وزملاء أسماء مصطفى في وداعها الأخير، وكانت ملامح الإحباط والزعل تسيطر على زوجها خلال الجنازة، التي ترافقت مه كمية هائلة من تعليقات الجمهور حيث عبّر المتابعون عن أسفهم الشديد لرحيلها باكراً عن هذه الحياة. 

وفاة اسماء مصطفى