دينا هشام فتاة مصرية تمنع من دخول المسبح بسبب ” البوركيني”… وقصّتها تجتاح مواقع التواصل
يوميات المشاهير
دينا هشام فتاة مصرية تمنع من دخول المسبح بسبب " البورك...
صورة تعرضها أمل حجازي وتكشف من خلالها عن هوية أبنائها!
يوميات المشاهير
صورة تعرضها أمل حجازي وتكشف من خلالها عن هوية أبنائها!

إعتماد خورشيد بقيت ساعة واحدة فقط في المستشفى قبل وفاتها... وحفيدها أعلن الخبر!

الإثنين، 28 يونيو 2021
إعتماد خورشيد بقيت ساعة واحدة فقط في المستشفى قبل وفاتها… وحفيدها أعلن الخبر!

حزن جديد دقّ أبواب الوسط الفني المصري مع إعلان خبر وفاة اعتماد خورشيد، المخرجة التي لمع إسمها في العديد من الأعمال الناجحة والتي أبهرت المشاهدين، وقد كشف الفنان عمر خورشيد إبن الفنانة علا رامي عن وفاة جدته من خلال منشور عبر صفحته على فايسبوك.

ساعة واحدة فقط في المستشفى

توفيت المخرجة إعتماد خورشيد في مستشفى النزهة الدولي وذلك بعد أن تم إدخالها لمدة ساعة فقط، وبحسب نجلها إيهاب خورشيد أنّ سبب الوفاة يعود لنقص حاد في الأكسجين وفشل بوظائف الرئة. وكتب عمر: "توفيت الى رحمة الله جدتي اعتماد خورشيد، الرجاء الدعاء لها بالمغفرة وقراءة الفاتحة"، ما جعل التعليقات تنهال بدقائق سريعة على المنشور من قِبل بعض النجوم والجمهور.

وفاة اعتماد خورشيد

حقائق ت عن حياة الراحلة

ولدت في 29 أغسطس عام 1935، دخلت عالم الفن وأسست شركة إنتاج سينمائي في الأيّام الذهبية للأعمال المصرية، وتعاونت بذبك مع صلاح رمسيس ولبنى عبد العزيز، وبذلك إنطلقت بإنتاج الأفلام السينمائية التي لا زالت حتى اليوم تملك بصمة في تاريخ السينما العربية.

عام 1958، إشترت إعتماد خورشيد معمل الفنان أنور وجدي وحوّلته في لك السنوات لإسم "معامل إعتماد خوشيد" وخصصته للطبع والتحميض، وذلك لمتابعة إنتاج الأعمال وذلك في أواخر الخمسينات الى السبعينات.

بعد أربعين عاماً على وفاة عازف الجيتار عمر خورشيد عائلته تتقبّل العزاء وتكشف تفاصيل مرعبة

آخر ظهور للمنتجة المصرية

في آخر إطلالة لها عبر الإعلام، كانت المنتجة المصرية اعتماد خورشيد مع نجلها إيهاب في العام الماضي تستقبل المعزين بِعازف الغيتار عمر خورشيد بعد أربعين عاماً من وفاته، وذلك بعد وفاة وزير الإعلام السابق صفوت الشريف الذي يُلقى عليها اتهام التحريض على "قتل" خورشيد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مشاهير العرب (@mashaheer_al_arab)