عدد كبير من المشاهير العرب يدعمون هيفاء وهبي… وفيديو منها للمتنمّرين!
يوميات المشاهير
عدد كبير من المشاهير العرب يدعمون هيفاء وهبي... وفيديو...
فيديوهات دنيا بطمة تتصدّر مجدداً… والجمهور قلق من حالتها بعد الطلاق
يوميات المشاهير
فيديوهات دنيا بطمة تتصدّر مجدداً... والجمهور قلق من حا...

بعد الشهرة الكبيرة التي حقّقها... وفاة الشيف أسامة السيّد تحزن الجمهور المصري والعربي

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
بعد الشهرة الكبيرة التي حقّقها… وفاة الشيف أسامة السيّد تحزن الجمهور المصري والعربي

مع اعلان خبر وفاة الشيف أسامة السيّد حزن كبير سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبّر عدد كبير من الرواد عن حزنهم الكبير برحيله سريعاً بعد معاناة مع المرض. 

وقد نجح الشيف أسامة بكسب محبّة الجمهور المصري والعربي خلال السنوات التي قدّم فيها برامج الطهي عبر عدد من القناة العربية والتي حقق شهرة كبيرة من خلالها، كما واعتبر من أهم الطهاة في العالم العربي وتمكن من ايصال اسمه الى أهم المراكز والمراتب العالمية. 

وفاة الشيف أسامة السيّد

أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بالشيف المصري أسامة السيّد عن وفاته صباح اليوم، دون الكشف عن موعد الجنازة والعزاء، وانهالت التعليقات على المنشور وعبّر متابعيه ورواد السوشيل ميديا عن أسفهم لرحيله عن هذه الحياة. 

ومن أشهر البرامج التي قدّمها الشيف أسامة نذكر منها "مطبخ سي السيّد"، "بالهنا والشفا"، "من مطبخ أسامة"، كما وعمل الشيف الراحل في الولايات المتحدة الأميركية كرئيس للطهاة في مطعم "Serbian Crown". 



هشام سليم يفارق الحياة... والجمهور العربيّ يودّعه بحرقة!

وكان الشيف أسامة السيّد قد ظهر آخر مرّة عبر صفحته على فايسبوك بصورة وسط الطبيعة، طلب من خلالها الدعاء له لأنّ حالته الصحية حرجة، كما وطلب منهم أن يتذكروه بأجمل المحطات التي جمعته معهم، وختم بالقول: "كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الانسانيه. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم".

واعتبر البعض مع هذا المنشور والكلمات التي اختارها لارفاقها بهذه الصورة أنّه كان يعلم برحيله لذلك وجّه هذه الرسالة الى جمهوره ومتابعيه الذين رافقوه على مدى سنوات عمله في مجال الطهي.