يحيى الفخراني يشعل الرأي العام بعد كلامه الصادم عن البوركيني… “مُخجل”
يوميات المشاهير
يحيى الفخراني يشعل الرأي العام بعد كلامه الصادم عن الب...
بالصور… خطبة نجلاء الودعاني وعبد الرحمن الدخيل والجمهور يُبارك لهما
يوميات المشاهير
بالصور... خطبة نجلاء الودعاني وعبد الرحمن الدخيل والجم...

وفاة الفنان سمير صبري في إحدى فنادق القاهرة... وهذا آخر ظهور له قبل رحيله!

الجمعة، 20 مايو 2022
وفاة الفنان سمير صبري في إحدى فنادق القاهرة… وهذا آخر ظهور له قبل رحيله!

فُجع الوسط الفني المصري منذ قليل بخسارة أحد كبار الممثلين المصريين، بعد الإعلان عن وفاة الفنان سمير صبري، أحد أعمدة التمثيل في مصر، وذلك أثناء تواجده في إحدى فنادق القاهرة.

صبري ودّع العالم عن عمر يُناهز 85 عاماً، وتلقّت أسرته الخبر الأليم ظهر اليوم، كما أعلن عدد من الفنانين والإعلاميين والمقرّبين من الراحل، خبر رحيله على مواقع التواصل الاجتماعي، متوجّهين بأحرّ التعازي لعائلته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by etc tv (@etctvchannel)

سبب وفاة الفنان سمير صبري

غاب الفنان القدير في الفترة الأخيرة عن الشاشة بسبب صراعه مع مرض القلب. ومنذ منتصف شهر فبراير الماضي، كان صبري يرقد في إحدى مستشفيات منطقة المهندسين، بسبب تدهور حالته الصحيّة بعدما تبيّن أنه يُعاني من مشكلة في صمام القلب "الميترالي"، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

وحرص كبار مشاهير مصر على زيارة الفنان الكبير صبري خلال فترة مرضه، مثل نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والفنانة إلهام شاهين والفنانة دنيا سمير غانم، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية وغيرهم.

ظهوره الأخير قبل وفاته

كان آخر ظهور للفنان الراحل في معرض الكتاب في بداية شهر فبراير قبل تدهور حالته ودخوله المستشفى، حيث ظهر على كرسي متحرّك بسبب خضوعه وقتها الى عملية جراحية في ساقه وصحّته المتعبة. وأقام في تلك المناسبة ندوة أدبية تحت عنوان "فن العمر الجميل" 

آخر عمل فنّي له

شارك الفنان المصري الراحل صبري النجم عادل إمام في مسلسل "فالنتينو" الذي تمّ عرضه خلال موسم رمضان سنة 2020، وكان هذا آخر ظهور له في عمل فنّي على الشاشة، ولاقى العمل نجاحاً ضخماً جدّاً.

وقبلها كان له مشاركات عديدة في أفلام مثل "طلعت حرب" للمخرج مجدي أحمد على، والفيلم الكوميدي "ديدو"، من بطولة كريم فهمي والراحل بيومي وغيرهم من النجوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)