حلا شيحة ليست الزوجة الأولى للداعية معز مسعود… هذه تفاصيل حياته العاطفية قبلها
يوميات المشاهير
حلا شيحة ليست الزوجة الأولى للداعية معز مسعود... هذه ت...
نجل احمد السقا يسير على خطى والده… هل سيدخل السباق الرمضاني؟
يوميات المشاهير
نجل احمد السقا يسير على خطى والده... هل سيدخل السباق ا...

الدراما اللبنانية تودّع النقيب والممثل ميشال تابت بعد إصابته بفيروس كورونا

الثلاثاء، 09 فبراير 2021
الدراما اللبنانية تودّع النقيب والممثل ميشال تابت بعد إصابته بفيروس كورونا

ودّعت الدراما اللبنانية اليوم الممثل القدير ميشال تابت عن عمرٍ يناهز 92 عاماً، هو الذي قال يوماً في إحدى المقابلات التلفزيونية له: "أنا ما بعمري إستسلمت للوجع"، ولكن غلبه للأسف فيروس كورونا لينضم الى قائمة المشاهير الذين خسروا حياتهم بعد إصابتهم به. فلا زال فيروس كورونا يخطف أرواح المصابين به خصوصاً مع تفشي الموجة الثانية منه بشكلٍ كارثي، وفي لبنان الوضع دقيق مع تسجيل آلاف الإصابات يومياً وعشرات الوفيات.

وقد قدّم ميشال تابت الكثير من الأعمال التمثيلية على الشاشة اللبنانية. فقد إستلم لفترةٍ طويلة نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون وعمل كثيراً على تحصيل حقوق الممثل اللبناني، ومع إعلان خبر وفاته نعت نقابة الممثلين النقيب ميشال تابت بكثير من الأسى والحزن.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Annahar (@annaharnews)

الشاشة تودّع فارس الدراما العربية الممثل القدير عزت العلايلي بعد مشوارٍ طويل من الفن والإبداع

أعمال ميشال تابت.. "شرير الدراما اللبنانية"

قدّم الممثل اللبناني الراحل ميشال تابت الكثير من الأدوار والشخصيات في الدراما اللبنانية، ومع الأداء التمثيلي الرائع الذي كان يظهر به في المسلسلات والأفلام وحتى الدوبلاج  نال لقب "شرير الدراما اللبناينة"، وبالرغم من قساوة العنوان فقد إستحقه نتيجة إقناع المشاهد بدوره. من أعماله: "دوار يا زمان"، "لمن يُغني الحبّ"، "فتيات للقتل"، "بوبليق"، "عذاب الأمهات"، "ابراهيم افندي" وغيرها من المسلسلات والأفلام، ولا بد من ذكر مسلسل "الطاغية" الذي لمع إسم ميشال تابت أكثر مع دور الأب القاسي جداً في مشاهد هذا العمل.

وعمل في "الدوبلاج" الخاص ببرامج الكرتون والمسلسلات الأجنبية. وكان تابت رئيس نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان لسنوات، حيث كان مدافعاً عن حقوق الممثلين.