عائلته تجده بعد 25 سنة من إختفائه والسبب… وفاة الممثل مشاري البلام!
يوميات المشاهير
عائلته تجده بعد 25 سنة من إختفائه والسبب... وفاة الممث...
زوجة ماجد المصري تصدم الجمهور: حياتنا العائلية ليست كما تظهر على العلن!
يوميات المشاهير
زوجة ماجد المصري تصدم الجمهور: حياتنا العائلية ليست كم...

وفاة الناشط الأردني عبود العمري بعمر 23 عاماً والنجوم العرب ينعونه!

الثلاثاء، 09 مارس 2021
وفاة الناشط عبود العمري

فجع العالم العربي، وتحديداً الأردن، بوفاة الناشط عبود العمري، واسمه الحقيقي عبدالله العمري، بعد تعرّضه لحادث سير خلال وجوده في جنوب أفريقيا.

وفاة الناشط عبود العمري

في تفاصيل الحادث، أعلن والده المهندس عمر العمري وفاته عبر نشر ستوري على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. وبكلمات ملؤها الأسى والحزن، كتب العمري "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وفاته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا".

وتابع العمري "أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جنّاته وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان والسكينة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

بيان وزارة الخارجية الأردنية

وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية في بيان لها أن "شاباً أردنياً توفيّ إثر تعرّضه لحادث سير في جنوب أفريقيا، خلال رحلة برفقة أردنيين آخرين". ولفتت الخارجية الأردنية إلى أنها تتابع قضية حادث السير الذي تعرض له خمسة أردنيين، وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين. واوضحت انه
سيتم نقل جثمان العمري الى المملكة بناءً على طلب والديه، في حين تم إسعاف المصابين الآخرين.

وكان الشاب قد نشر صوراً له عبر حسابه الخاص على استقرام خلال رحلته في جنوب أفريقيا، وأعرب عن إعجابه بهذه البلاد الرائعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Abood Omari (@abood_omarii)



الفنانون العرب ينعون عبود العمري

على الرغم من صغر سنّه إلا أن شهرته كانت واسعة، وفور انتشار خبر وفاته، تقدّم العديد من النجوم الاردنيين والعرب بالتعازي الى ذوي الراحل. ومن بينهم النجمة الاردنية ديانا كرزون التي نشرت صورة للعمري عبر حسابها الخاص على انستقرام. وأرفقتها بعبارة "وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري. توفي بحادث سير في جنوب أفريقيا.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw)

من هو عبود العمري؟

وعبود العمري هو ناشط أردني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً عبر موقع يوتيوب، حيث يعتبر أحد أشهر اليوتيوبرز العرب. لم يتجاوز العمري الثالثة والعشرين من عمره، واعتاد متابعوه على فيديوهاته الكوميدية. كما شارك النجم الشاب ببعض الأعمال الفنية القصيرة، والتي نشرت عبر موقع يوتيوب.