ما حقيقة طلاق الدكتورة خلود بعد أسابيع قليلة من إحتفالها بعيد زواجها الخامس؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة طلاق الدكتورة خلود بعد أسابيع قليلة من إحتفال...
كيف تألقت النجمات العربيات في مسلسلات رمضان لعام 2021؟
يوميات المشاهير
كيف تألقت النجمات العربيات في مسلسلات رمضان لعام 2021؟

اليوتيوبر ام زياد توفيت في نفس التاريخ بعد عام من تمثيلها مشهد الموت على يوتيوب!

الثلاثاء، 13 أبريل 2021
اليوتيوبر ام زياد توفيت في نفس التاريخ بعد عام من تمثيلها مشهد الموت على يوتيوب!

في التاسع من شهر أبريل عام 2020، أرادت اليوتيوبر ام زياد  تصوير فيديو فكاهي لتنشره عبر قناتها الخاصة على يوتيوب وذلك بعنوان "مقلب الموت في جوزي وأولادي متوقعتش ردة فعلهم"، وبالفعل أدّت الدور ونشرت وقتها الفيديو الذي حصد نسبة عالية من المشاهدة مع كمية من تعليقات محبيها. ولكن صدم الجمهور المصري بشكلٍ كبير عندما لاقت ام زياد المصير نفسه وفي التاريخ ذاته بعد عام!

اسئلة كثيرة نابعة من الفاجعة حيال إذا كانت اليوتيوبر المصرية شعرت بموتها القريب ومثلته، كما أنّهم شاهدوا الفيديو من جديد على "قناة أم زياد" على يوتيوب.

وداع مؤثر لعبود العمري بعد وفاته بحادث سير في جنوب أفريقيا!

وبعد إعلان وفاة اليوتيوبر المصرية بسبب اختناقها نتيجة تسرب غاز السخان في المنزل، وبالرغم من أنّه تم نقلها الى المستشفى لإنعاشها، إلّا أنّها بقيت تعاني من الإختناق ونقص الأكسجين في جسمها قبل وفاها.

وكانت ام زياد كشفت قبل أيّام قليلة من وفاتها عن مرضها خلال إحدى الفيديوهات التي صوّرتها، وأكدت انها لا تعاني من فيروس كورونا أو آثار لعملية التكميم بل أنّ كل ما في الأمر معاناتها من نقص الاكسجين على اثر الاختناق، وكانت تبدو بملامح وجه سيطر عليها التعب، ويبدو أن جسمها لم يتحمّل المزيد الى أن فقدت حياتها. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by CelebrityStories WithBasmallh (@celebrity.stories12)