وضع ياسمين عبد العزيز يتحسّن والأمن المصري يوقف الطبيب المسؤول!
يوميات المشاهير
وضع ياسمين عبد العزيز يتحسّن والأمن المصري يوقف الطبيب...
جدة بلقيس فتحي
يوميات المشاهير
جدة بلقيس فتحي تحظى بإعجاب الجمهور بصوتها الرائع!

وفاة انتصار شراح في لندن... والحزن يخيّم على الوسط الفنيّ

السبت، 31 يوليو 2021
وفاة انتصار شراح في لندن… والحزن يخيّم على الوسط الفنيّ

أحزن خبر وفاة انتصار الشراح الجمهور الخليجي والعربي، فبعد مرور أيّام قليلة على إعلان زوجها وعائلتها نقلها الى لندن لتتلقى العلاج اللازم لحالتها الصحية التي تدهورت مؤخراً، توفيت اليوم الفنانة الكويتية انتصار الشراح في العاصمة البريطانية.

المشاهير تضامنوا مع انتصار

بعد أن مرّت خلال الفترات الماضية بعدد من المحطات العلاجية وخضعت لعمليات جراحية، شعرت الفنانة الراحلة في الأسابيع الماضية بألمٍ شديد ما إستدعى نقلها الى المستشفى وكانت صحتها تنتكس أكثر مع مرور الوقت، من هنا أُخذ القرار بنقلها الى لندن للعلاج.

وكان عدد كبير من نجوم الخليج العربي يدعون الجمهور للدعاء لزميلتهم خلال المرحلة التي كانت تمرّ بها، وإنتشرت الكثير من الصور للممثلة انتصار الشراح خلال الأيّام الماضية للدعاء ورفع الصلوت من أجل حصولها على الشفاء، ولكن بعد صراعٍ طويل مع المرض توفيت عن عمرٍ يُناهز 58 عاماً.

وأعلنت خبر وفاة انتصار الشراح الوسائل الإعلامية الكويتية والعربية، وأيضاً الإعلامية مي العيدان عبر صفحاتها الإلكترونية بالرغم من أنّها نفت الخبر في البداية ولكن بعدها أكدته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by أحوال الديرة .. أولاً بأول (@kuwaitupdate)


صور صادمة... النجمات الخليجيات قبل وبعد التخسيس!

الجدير بالذكر أنّ الكثير من المتابعين عبر السوشيل ميديا عادوا بالذاكرة الى مسرحية إنتصار الشراح التي كانت بعنوان: "باي باي لندن" وأشاروا الى مدى الرابط بين العنوان ووفاة الممثلة الكويتية.

ومن الأعمال الأخرى التي قدّمتها الممثلة إنتصار الشراح في مسيرتها الفنية نذكر: "انتخبوا أم علي"، "تسمح تضحك"، "سندريلا"، "لولو الصغيرة"، ومن المسلسلات "لن أمشي طريق الأمس"، "عائلة أبيض وأسود"، "عتيج الصوف"، "طاح الجمل"، برنامج "فضائيات" وغيرها من الأعمال الكثيرة التي عرضت على الشاشة.

آخر ظهور لها كان في مسلسل "مطر صيف" الذي عُرض خلال هذا العام، وقد عُرفت الممثلة الراحلة بأدوارها الكوميدية التي طبعت من خلالها بصمة في المجال التمثيلي الخليجي على الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by AlWatan صحيفة الوطن البحرينية (@alwatan_live)