سلاف فواخرجي تشارك جمهورها بصورة من طفولتها… كيف كانت تبدو؟
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي تشارك جمهورها بصورة من طفولتها... كيف كان...
شيرين من المستشفى في تسجيل: “أنا آسفة… إليكم الحقيقة!
يوميات المشاهير
شيرين من المستشفى في تسجيل: "أنا آسفة... إليكم الحقيقة!

توقف قلبه عن النبض... خبر وفاة الفنان بدر الليمون أحزن الجمهور السعودي

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
توقف قلبه عن النبض… خبر وفاة الفنان بدر الليمون أحزن الجمهور السعودي

بعد معاناة طويلة عاشها مع أمراض القلب، أحزن خبر وفاة بدر الليمون الجمهور السعودي والوسط الفني، وانهالت التغريدات تباعاً على تويتر لنعي الفنان الراحل. 

وكان الفنان الشعبي السعودي بدر الليمون قد سيطر عليه التعب والمرض بشكلٍ كبير في الفترة الأخيرة وظلّ لمدة طويلة في المستشفى الى أن فارق الحياة فجر اليوم. 

الفيديو الأخير له 

رافق ابن الفنان بدر الليمون والده في تلك المراحل الصعبة التي عاشها في المستشفى، وكان يخصص له بعض الفيديوهات التي ظهر به للمرّة الأخيرة خلال مقاومته المرض.

ومع اعلان وفاته، عاد ابنه ليصوّر فيديو ولكن هذه المرّة بمفرده، وبدا بحالة انهيار تام وهو يبكي، وكشف أنّه سيُحاسب المستشفى لتقصيرها مع والده، فيما طلب من الجمهور رفع الدعاء لوالده الذي توفي. 



خالد سامي يودّع محبّيه بعد صراع طويل مع المرض

سبب وفاة الفنان الشعبي السعودي 


بحسب ما أُشير اليه في التقارير الاعلامية السعودية، فانّ السبب الذي أدّى الى وفاة الفنان بدر الليمون هو توقف عضلة القلب عنده، وذلك بعد معاناة طويلة مع أمراض القلب. 
وكان في شهر أغسطس عام 2020 قد أُصيب بجلطة في القلب وتم نقله الى المستشفى بصورةٍ عاجلة، وحينها تبيّن أيضاً اصابته بورمٍ في الكلى ما زاد من سوء حالته الصحية. 

وستُقام جنازة الفنان بدر الليمون بعد صلاة الظهر في مكة المكرمة، وانتشرت صوره عبر تويتر بشكلٍ كبير مع تغريدات من الجمهور السعودي الذي نعاه بكلماتٍ حزينة وقدّم رواد السوشيل ميديا التعزية لابنه وعائلته.