بالفيديو… رضوى الشربيني في النادي الرياضي بمكياج كامل والانتقادات “بالجملة”
يوميات المشاهير
بالفيديو... رضوى الشربيني في النادي الرياضي بمكياج كام...
هل فعلاً تزوّجت هند القحطاني من رجل أعمال سعودي وقيمة المهر خيالية؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تزوّجت هند القحطاني من رجل أعمال سعودي وقيمة ...

وفاة الممثل القدير بيار جماجيان صباح اليوم... لبنان يودّع "بييرو"

الخميس، 21 أكتوبر 2021
وفاة الممثل القدير بيار جماجيان صباح اليوم… لبنان يودّع “بييرو”

صدمة تلقاها الوسط الفني اللبناني والجمهور صباح اليوم مع إعلان وفاة بيار جماجيان عن عمرٍ يُناهز 72 عاماً، بعد مسيرة فنيّة لامعة في الدراما اللبنانية والمسلسلات والأفلام الكوميدية. وعلى أثر الخبر الحزين نعاه عدد كبير من نجوم لبنان والوجوه المعروفة في الوسط الفني على مختلف صفحات السوشيل ميديا، ورفعوا الدعاء والصلوات لروحه.

دور "بييرو"!

بدأت مسيرة الممثل اللبناني القدير بيار جماجيان عبر الشاشة مع مسلسل "المعلمة والأستاذ" حيث قدّم دور "بييرو" التلميذ في الصف، إلّا أنّ هذه الشخصية لم تكن عادية، فبالرغم من مرور سنوات عدة على عرض المسلسل بقي الإسم يرافقه الى يومنا هذا. ومع وفاة بيار جماجيان كانت أبرز الكلمات الوداعية من الزملاء، الأصدقاء ومن عرفه بجملة: "وداعاً بييرو...".

زين العمر: "نجمة حياتي إنطفت"... هكذا أعلن وفاة والدته!

ولد الممثل الراحل في 9 آذار عام 1949، وإنطلق بعالم التمثيل وقدّم مجموعة كبيرة من أهم الأعمال الدرامية التمثيلية التلفزيونية والمسرحية أيضاً، منها: "ميس الريم، حانا ومانا، يسعد مساكم، نزل السرور، إبراهيم أفندي، الغالبون، جنى العمر، هي وهي، حد السكين، أوتيل الأفراح، لعبة الموت، حبيب ميرا، حكاية أمل، مالح يا بحر..." وغيرها من المسلسلات.

كانت آخر أعماله على الشاشة اللبنانية والعربية مسلسل "أولاد آدم"، ونشرت الممثلة أنطوانيت عقيقي حينها هذا الفيديو من كواليس التصوير مع الممثل بيار جماجيان.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Antoinette Akikiانطوانيت عقيقي (@antoinetteakikiaad)