ماهلاغا جابري تنشر صورتها في طفولتها وتخطف أنظار الجمهور من خلالها
يوميات المشاهير
ماهلاغا جابري تنشر صورتها في طفولتها وتخطف أنظار الجمه...
نسرين طافش تعلن زواجها… زمن الشائعات ولّى؟
يوميات المشاهير
نسرين طافش تعلن زواجها... زمن الشائعات ولّى؟

وفاة بيار شمعون أبكت اللبنانيين بعد أن أضحكهم على مدى سنوات باطلالاته على الشاشة

الأحد، 03 يوليو 2022
وفاة بيار شمعون أبكت اللبنانيين بعد أن أضحكهم على مدى سنوات باطلالاته على الشاشة

كلمات كثيرة ترافقت مع اعلان خبر وفاة بيار شمعون الذي أبكى الجمهور اللبناني، بعد أن كان قد أضحك الجميع من خلال اطلالاته وأعماله الكثيرة بين المسرح والشاشة. وكان الممثل اللبناني بيار شمعون قد تعرّض لوعكة، وعلى أثرها تم نقله بصورة عاجلة الى المستشفى حيث كان يُعاني بألمٍ في صدره، وفارق الحياة نتيجة هذه الأزمة الصحية المفاجئة. 

"عمتي نجيّة"، "هريبة يا أوادم"، "تلاميذ آخر زمن"، "عريسين مدري منين"، "حبيب ميرا"، "حماتي وعقلاتي"... والكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، نجح من خلالها بيار شمعون سريعاً على دخول القلوب وتحقيق النجاحات المتتالية. 

نقابة الممثلين في لبنان تنعي الراحل 

ونعت نقابة الممثلين في لبنان بيار شمعون ببيانٍ رسمي، وأشارت فيه الى أنّ هذا الممثل أفنى حياته من أجل عمله على الشاشة، المسرح والسينما. 
نقابة الممثلين في لبنان تنعي الراحل 

نجوم لبنان يودعون بيار شمعون 

بعد اعلان وفاة بيار شمعون تصدّر اسم الممثل القدير السوشيل ميديا وبالأخص تويتر، بعد أن ودّع الجمهور اللبناني بيار شمعون بكلماتٍ حزينة وشكروه على الضحكة التي رسمها على وجوههم مع كل عملٍ كان يُقدّمه.

وكذلك مشاهير لبنان الذين خصصوا له الصور وكذلك التغريدات الكثيرة، ومن بينهم الممثلة جيسي عبدو التي نشرت صورة لعدد من النجوم مع الراحل، وعلّقت بالقول أنّ "بيرو" صديق الأيّام الجميلة، وحكت في تغريدتها أنّها لم تُصدّق خبر وفاته. 




صورة أخرى نشرتها الممثلة كارمن لبُّس لزميلها الراحل، واصفةً ايّها بصاحب الضحكة والروح الجميلة وصديق الجميع. 



والفنان نادر الأتات منح الفضل للراحل بيار شمعون في رسم الضحكات على وجوه الكثيرين في لبنان، وقال أنّ تلك الضحكة ستبقى محفورة في ذاكرة الجميع. 


حزن يعمّ لبنان... اعلان وفاة الطفل يوهان بعد غيبوبة لأكثر من شهر!

أمّا الممثلة داليدا خليل فاختارت صورة لها مع الممثل القدير بيار شمعون من مسلسل تشاركا فيه الأحداث معاً، وودعته من خلالها. 



"بكّرت الرحيل يا إستاذي يا أطيب قلب"، بهذه الكلمات ودّع الممثل وسام صبّاغ زميله وصديقة الراحل بيار شمعون، ونشر له صورة عبر صفحاته الالكترونية الخاصة.