بالصور… زفاف جيلان علاء وعز شهوان في أجواء رومنسية مميزة
يوميات المشاهير
بالصور... زفاف جيلان علاء وعز شهوان في أجواء رومنسية م...
بعد أن وجّهت له رسائل مبطّنة عدّة… محمد الترك يهين زوجته علناً!
يوميات المشاهير
بعد أن وجّهت له رسائل مبطّنة عدّة... محمد الترك يهين ز...

وفاة بيلور كالكافان نجمة مسلسل "سنوات الضياع" بعد أن حاربت السرطان

الأحد، 16 أكتوبر 2022
وفاة بيلور كالكافان نجمة مسلسل “سنوات الضياع” بعد أن حاربت السرطان

مع اعلان خبر وفاة بيلور كالكافان نجمة مسلسل "سنوات الضياع" عن عمرٍ يناهز 59 عاماً، غمر الحزن الوسط الفني التركي وعبّر عدد من النجوم والشخصيات المعروفة عن حزنهم الكبير برحيلها. 

وكانت الممثلة التركية قد حاربت مرض السرطان لمدة طويلة، وشاركت متابعيها بالكثير من الصور لها والفيديوهات، وبعد أن فقدت شعرها بالكامل ظهر التعب بشكلٍ واضح على ملامح وجهها وجسمها خصوصاً في الفترة الأخيرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Billur Kalkavan (@billurkalkavan)

وبقيت بيلور تتألق بالطاقة الايجابية وتحرص على نقلها لمتابعيها عبر السوشيل ميديا وعكس الحيوية التي تتمتع بها من خلال المنشورات التي كانت تشاركها بها يومياً. وقد أعلنت وسائل الاعلام التركية بكل حزن عن وفاة بيلور كالكافان التي قدّمت عدد كبير من الشخصيات في ألمع المسلسلات التركية، والتي بفضلها ستبقى بذاكرة الجمهور. 

كما كانت بيلور قد قدّمت شخصية والدة "لميس" في مسلسل "سنوات الضياع" الذي يُعتبر من المسلسلات الأولى التي لمع اسمها في العالم العربي، وشاركت فيه الممثلة التركية الى جانب عدد كبير من ألمع نجوم الدراما التركية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hürriyet Kelebek (@hurriyetkelebek)



هشام سليم يفارق الحياة... والجمهور العربيّ يودّعه بحرقة!

توبا بويوكستون تنعي الممثلة الراحلة 

النجمة توبا بويوكوستون كانت أوّل من علّق على وفاة الممثلة التركية بيلور كالكافان بما أنّها أقرب من رافقها في تصوير مسلسل "سنوات الضياع" وأدّت دور والدتها في العمل، وعبّرت توبا عن حزنها الكبير بخبر وفاة بيلور في ستوري نشرتها عبر حسابها على انستقرام.  وبالطبع تداول عدد كبير من نجوم تركيا صور النجمة بيلور كالكافان وودّعوها بكلمات حزينة جداً ورفعوا الدعاء لروحها.