القبلات في الأفلام أخلاقية أو لا؟ جدل ما بين الهام شاهين وأحمد فلوكس!
يوميات المشاهير
القبلات في الأفلام أخلاقية أو لا؟ جدل ما بين الهام شاه...
حسين الجسمي يغنّي للرئيس أردوغان بالتركيز “كل شي بذكرني فيك” تزامناً مع زيارته الى دبي
يوميات المشاهير
حسين الجسمي يغنّي للرئيس أردوغان بالتركيز "كل شي بذكرن...

وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس بعد صراعه مع المرض

الأربعاء، 16 فبراير 2022
وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس بعد صراعه مع المرض

توفي الفنان الكويتي جاسم عباس عن عمر ناهز 52 عاما... وفاة جاسم عباس فاجأ الساحة الفنية وجمهوره. ونشر الفنان عبدالله عباس، ابن شقيق الراحل، على انستقرام صورة عمه وأرفقها بالكتابة: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة سحر كامل بعد مسيرة فنية دامت 40 عاماً

ما هو سبب الوفاة؟

مؤخراً، تعرض عباس الى وعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزة في المستشفى الأميري بالكويت. وذكر مصدر مقرّب من الراحل أن "ارتفاع السكر في الدم أدى إلى حدوث مضاعفات استدعت نقله إلى العناية المركزة".

مشاهير ينعون جاسم

ما ان انتشر خبر وفاة جاسم عباس حتى نعاه النجوم، بكلمات مؤثرة معربين عن حزنهم لرحيل، متمنين لروحه الرحمة.

وكتبت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها على انستقرام "انتقل إلى رحمة الله الفنان جاسم عباس إنا لله وإنا إليه راجعون، بعد دخوله العناية المركزة قبل عدة أيام بحالة حرجة".

وتابعت "اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته وأنزله منزالاً حسناً واحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين وتجاوز عن سيئاته كما باعدت بين المشرق والمغرب وامسح على قلب زوجته وأبنائه ومحبيه.. لا تبخلوا عليه بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

وكتب الفنان الكويتي الكوميدي طارق العلي، عبر مواقع التواصل "انتقل إلى رحمة الله تعالى الاخ الغزيز الفنان جاسم عباس سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إن لله وإنا إليه راجعون ادعوا له بالرحمه". كما طالب الإعلامي ومقدم البرامج الكويتي، حمد العلي، من المتابعين بالدعاء للراحل، قائلًا "في ذمة الله الفنان جاسم عباس ادعو له بالرحمه والمغفرة".

نذكر أن جاسم عباس هو ممثل إيراني لكنه مقيم في الكويت وله عدداً كبيراً من الأعمال المميزة وخاصة الكوميدية. وشارك جاسم في أعمال وجهت للأطفال ومن أشهرها "الحبوبة"، "السمكة والصياد"، "سندريلا"، وغيرها. 

وآخر أعماله كانت في الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود" الذي يتم تصويره للعرض في موسم رمضان 2022.